مشكلة الواي فاي في الايفون ios 12 وحلّها

مشكلة الواي فاي في الايفون ios 12 وحلّها

نطلعك اليوم على مشكلة الواي فاي في الايفون ios 12 وحلها، حيث انه وغالبا عند كل تحديث من تحديثات اجهزة آبل يعاني العديد من المستخدمين من هذه المشكلة، مثل عدم قدرة الأجهزة على الاتصال بشبكة الواي فاي Wi-Fi. وكنا قد اخبرناك عن الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه.

ias
  • القيام بإعادة تشغيل جهاز الراوتر او بإعادة تشغيل الجهاز نفسه سواء آيفون أو آيباد.
  • حذف شبكة الواي فاي ثم إضافتها مرة أخرى، من بعدها الانتقال الى الإعدادات، يليها الواي فاي، ثم الضغط على زر نسيان الشبكة، والاتصال بها مرة جديدة.
  • يمكن إجراء إعادة ضبط لإعدادات الشبكة من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم الضغط على خيار عام، وخيار إعادة تعيين، وبعدها اعادة تعيين إعدادات الشبكة، وادخال رمز المرور الخاص بالجهاز، يليها الضغط على خيار تأكيد.
  • يمكن اعادة تشغيل مساعد واي فاي، وهي ميزة iOS التي تقوم بتحويل جهازك بشكل اتوماتيكي وتلقائي من شبكة الواي فاي الى إلى بيانات الهاتف المدفوعة.
  • الانتقال الى الإعدادات، ثم الضغط على خيار Cellular، وعند خيار مساعد واي فاي، يجب إيقاف تشغيله ومن ثم إعادة تشغيله مرة أخرى، وبعدها إيقاف تشغيل الشبكة الخاصة VPN، لانها قد تكون من احدة الأسباب التي تؤدي لحدوث مشاكل مع اتصال الواي فاي في إصدار iOS 12. 

على صعيد آخر اعرفي ايضا حل مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس و طريقة نقل الصور من الايفون للكومبيوتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية