مطاعم جدة على البحر بانتظارك

مطاعم جدة على البحر بانتظارك

نجول اليوم على اجمل مطاعم جدة على البحر التي تعدك بان تعيشي تجربة استثنائية عنوانها العريض الموقع الجميل الذي يبعث الهدوء، والماكولات البحرية الشهية، فجدة المعروفة بعروس البحر الاحمر وباجمل مطاعمها لتمضية اوقات جميلة مع العائلة، يوجد فيها الكثير من المطاعم المميزة على البحر. 

ias

مطعم بلو أوشن

يقدم مطعم بلو أوشن اشهى أطباق المأكولات البحرية في الهواء الطلق في مواجهة كورنيش جدة الخلاب والذي يمكن القول انه من اهم المطاعم على الكورنيش البحري في جدة. 

مطعم كابوريا

يتخصص مطعم كابوريا بتقديم المأكولات البحرية وبالجلسات الخارجية المطلة على البحر، الى جانب الاجواء الهادئة في غرف مغلقة، وتنوع اطباقها يجعلها تناسب كل الأذواق. وهنا اطلعي على اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض.

منتزه النخيل

هو أحد اقدم المنتزهات الواقعة على الكورنيش البجري في مدينة جدة، يتميز بطابعه الجماهيري جيث يعرفه غالبية سكان المملكة، خصوصا انه يقدم اطعمة بحرية شهية وغيرها من الماكولات من المطابخ العالمية، ويتميز عن غيره بوجود مساحات مخصصة للأطفال. 

مطعم الودعة

هو أشهر مطاعم جدة وأكثرها شعبية، يقع في فندق موفنبيك جدة، ويقدم مجموعة كبيرة من البوفيهات للفطور والغداء والعشاء الغنية جدا بالماكولات البحرية الشعية وغيرها التي تلبي ايضا الاذواق المختلفة.

ونظل في المملكة، وندعوك لزيارة افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية