اختاري السياحة في كوريا الجنوبية لتعيشي تجربة جديدة

معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

تقع كوريا الجنوبية المشار إليها رسمياً بجمهورية كوريا في شرق آسيا وتبلغ مساحتها حوالى 99.392 كيلومتراً مربعاً وعملتها "(الوان KRW)". ويبلغ عدد سكانها 10,117,909 نسمة وعاصمتها سيؤول التي تعتبر من أكبر المدن فيها. تُعد كوريا الجنوبية دولة سياحية كونها تجمع بين معالم سياحية تقليدية وحديثة وهي غنية بالثقافة والتاريخ والتكنولوجيا. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم أبرز الوجهات السياحية في كوريا الجنوبية كي تعيشي تجربة جديدة خاصة إن كنت تحبين السياحة والسفر.

ias
معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

سيؤول: تقع دولة سيؤول في الشمال الغربي من كوريا الجنوبية ويبلغ عدد سكانها حولى 10 ملايين نسمة. تتميز سيؤول بهندستها المعمارية وبقصورها الملكية القديمة وهي محور السياسة والإقتصاد لكوريا الجنوبية. كذلك، تتعدّد المعالم السياحية فيها نذكر منها برج ان سول الذي يعرف أيضاً ببرج نامسان وجسر بانبو والبيت الأزرق وحديقة جبل نامسان وغيرها.

معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

جزيرة جيجو: تقع جزيرة جنوب شبه الجزيرة الكورية وكانت من بين عجائب الدنيا الطبيعية السبعة في العام 2011. تتميز بطقسها الإستوائي وشواطئها وحدائقها ومتاحفها. كذلك، يمكنك القيام بنشاطات عديدة منها تسلق الجبال وركوب الخيل ومن أجمل المعالم السياحية فيها شلالات تشيونيي-يون وتشيونيه-يون وجبل هالا ومغارة هيوبيه.

معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

بوسان: وهي ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية بعد سيؤول وتشتهر بشواطئها نذكر منها هيون ديه ووغوانغالي وسونغ جيونغ. تعدّ من أجمل المدن في كوريا الجنوبية بسبب جمال طبيعتها وحدائقها لذلك تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً. ننصحك بزيارة حديقة أمنام وحديقة أغيديه وهييان وركوب القوارب عند رحلتك إلى بوسان.

معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

مدينة غوانغجو: يبلغ عدد سكانها 264،091 نسمة وهي مدينة ساحلية في كوريا الجنوبية. تتميز بمعالمها الثقافية والتاريخية لذلك لا بد من زيارة مغارة سوكغرام وTumuli Park ومعبد Bulguk-sa.

معلومات عن السياحة في كوريا الجنوبية

منتزه Seoraksan National Park: يجذب هذا المنتزه الكثير من السياح من كل أنحاء العالم على مدار السنة ولكن يعتبر فصل الخريف الموسم الرئيسي لزيارته. يتميز هذا المنتزه بمعابد شهيرة.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أهم نصائح للسفر لإمضاء رحلة ممتعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية