مكياج الشتاء..دافئ رغم البرودة!

نصائح لمكياج أيّام الشتاء الباردة

نصائح لمكياج أيّام الشتاء الباردة

لا يكفي في أيّام الصقيع والبرد بأن تدفئي تفسك بالأقمشة السميكة مثلالفرو، أو بأحذية الشتاء ذات الساق العالية كالـ Uggs، فاختيارك لألوان الماكياج هو أيضاً سبيل للحد من الشعور بالبرد. لهذا السبب إليك مجموعة من النصائح التي عليك أخذها بعين الاعتبار في مكياج الشتاء.

ias

 

ضاعفي العناية ببشرتك في الشتاء سواء من خلال التنظيف والترطيب والتقشير، لأنّ الحرارة المخفضة تجفف البشرة وتظهر شوائبها بشكل أوضح، ولا تستخدمي كريم الأساس السائل، لأنّه لا يتلاءم معها، واستبدليه بالكريم  الجاف أو المركّب من البودرة.   واعتمدي الألوان الداكنة لشفتيك، التي تمنح إطلالتك في الشتاء سحراً متميّزاً، فالظلال الغامقة طالما ارتبطت بصيحات المكياج في هذه الفترة من السنة، وأحمر الشفاه النبيذي هو الخيار الأنسب لأنّه يتلاءم معك سواء كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو السمراء. أمّا إذا كنت من اللواتي يفضلن أحمر الشفاه الفاتح، فاختاري البيج الجاف.

 

والخطوة نفسها قد تتناسب مع ظلال العيون، التي تتجّه هذا الموسم إلى البراق واللامع، التي  تعطي لعينيك نظرة واسعة، كالبنفسجي، والفيروزي، والبني، والذهبي، والبرونزي ، والنحاسي وحتّى الأسود. وتفادي الظلال الزهريّة والزرقاء الفاتحة، من دون إغفال أن الكحل الأسود والماسكاراواللآيلاينر تؤدي دوراً جوهريّاً في تعزيز جمال إطلالتك الشتويّة بشرط أن تكون من النوع المقاوم للدموع.

فلا تترددي في إتباع هذه النصائح في مكياج شهر يناير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية