ممثّلة أجنبية تسرق جائزة منّة شلبي العالمية! فمن هي؟

ممثّلة أجنبية تسرق جائزة منّة شلبي العالمية! فمن هي

ممثلة أجنبية تسرق جائزة منة شلبي العالمية وهذا بعد ترشحها لهذه الجائزة منذ أشهر قليلة لتكون أول عربية تترشح لهذه الجائزة عن فيلمها الذي أُنتج العام الماضي.

ias

بعد أن حجزت لها مقعداً في حفل توزيع جوائز إيمي وإستطاعت أن تكون أول ممثلة عربية تترشح لهذه الجائزة، لم يحالفها الحظ وتفوز بهذه الجائزة لتحصل عليها الممثلة هايلى سكوير.

"فخورة وشاكرة" !

رغم عدم حصولها على الجائزة، كانت الممثلة المصرية منة شلبي ممتنة وفخورة للوصول الى هذه المرحلة وعيش هذه التجربة وهذا ما كتبته على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

وفي هذا الحفل، تألقت منة التي تُعتبر من اشهر واجمل ممثلات الشاشة العربية بفستان أسود ناعم طويل خطفت به الأنظار وإرتدت الكلاتش الأسود، أما مكياجها فكان ناعماً وإرتكز على الروج الأحمر.

من هي هايلى سكوير؟

هايلي سكوير هي ممثلة وكاتبة مسرحية إشتهرت بالعديد من الأعمال بينها فيلم Ken Loach، Blood Cells ،Murder Midwife، أما المُسلسل الذي رُشحت بفضله لهذه الجائزة وتمكنك من الفوز بها هو مسلسل Adult Material والتي أدت به دور أم لـ 3 أطفال تعمل في صناعة الأفلام الإباحية حيث قررت مساعدة فتاة لتتغير حياتها بشكل كبير.

رغم عدم تمكنها من الحضور، إلا أن هايلي تواجدت ببث مباشر وأعربت عن وفخرها وإمتنانها بالحصول على هذه الجائزة بحيث شكرت مُنظمي الحفل وكل من ساهم في إنجاز هذا العمل.

عكس إطلالة منة الأنيقة، تنوعت إطلالات النجمات العام الماضي بين المثالية والسيئة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية