مواد طبيعية تدلل بشرة الجسم خلال الاستحمام

إذا كنت تريدين أن تستغلي كل فرصة متاحة خلال نهارك للعناية ببشرتك، إعرفي أنّ الإستحمام هو أنسب الأوقات، فإلى جانب الجل والصابون الذي يعمل على التنظيف والعناية في الوقت عينه، إعرفي أنّ إضافة بعض المواد الطبيعيّة إلى حوض إستحمامك كفيلة بأن تمنحك بشرة رائعة طالما حلمت بها. ما هي أبرز هذه المواد؟ كل التفاصيل في جعبة ياسمينة. 

ias

 

– الشاي: لا تقتصر منافع الشاي على العناية بالصحّة الداخليّة للجسم، بل يمكن أن يكون له تأثيراً فعّالاً في مجال العناية ببشرتك، خصوصاً في قدرته على منح جسمك الراحة والهدوء اللذين يحتاجهما. 

 

        أفخم صالونات الشاي في لندن لاجازتك القادمة

 

– العسل: يمكن للعسل أن يزيل البكتيريا عن بشرتك، ويضيف إليها النعومة والترطيب، فالعسل زاخرٌ بكل المنافع الجمالية التي تحقق لك نتائج مثاليّة ومضمونة.

 

– الحليب: كليوباترا لم تكن مخطئة عندما إعتمدته أساساً في إستحمامها، لذا لا ضير من أن تحذي حذو أجمل نساء التاريخ، وتضيفي الحليب السائل إلى ماء إستحمامك، فهو وبفعل المعادن والفيتامينات الموجودة فيه، لتحصلي على بشرة ناعمة للأطفال.

 

        الحليب..ملكٌ على عرش العناية ببشرتك!

 

– الملح الخشن: عندما تضيفين الملح الخشن إلى ماء الإستحمام، إعرفي أنّك تقدمين خدمة مجانيّة مذهلة لبشرتك، فهذا النوع من الملح يعد علاجاً لا مثيل له في مجال تقشير البشرة، لذا وعند فرك بشرة جسمك به، تتأكدين على الفور أنّك تزيلين الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، ما يحميك من ظهور التجاعيد على المدى الطويل.

 

– الزيوت العطريّة: ليس هناك أجمل من الاستحمام مع قطرات الزيوت العطريّة بالنفحات المختلفة، فإلى جانب الشعور الرائعة التي يحدثه شذاها، يمكن لتركيبة هذه الزيوت أن ترخي العضلات وتمنع عنك أي شعور بالتوتّر ما ينعكس إيجاباً على صحّتك وجمالك. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية