نجمات يبدون أجمل بكثير من دون ماكياج... الصور ستفاجئك!

تُطل النجمات على الشاشة الكبيرة بأبهى حلة لهن، فنظن أحياناً أنه من غير الممكن أن يظهرن بشكل أفضل من ذلك. لكن في المقابل نجمات كثيرات يمتلكن سحراً طبيعياً يخفيه الماكياج في معظم الأحيان ليظلم شكلهن الحقيقي. من هنا، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم أسماء النجمات اللواتي يبدون أجمل بكثير من دون ماكياج واكتشفي السر وراء جمالهن الطبيعي.

ias

ليدي غاغا: النجمة التي اشتهرت بأغرب الإطلالات على الإطلاق، والتي لم تتردد حتى في ارتداء اللحوم أو تطبيق الماكياج القوي الذي يفسد فعلاً ملامح وجهها الطبيعية، لن تتخيلي كم تبدو جميلة من دون ماكياج، فهي تتمتع بعيون خضراء واسعة وببشرة نضرة وشفاه بارزة ومفعمة بالحيوية…. فلماذا تظلم جمالها لهذه الدرجة؟!

خطوات ماكياج تثبت أنّك إمرأة فائقة الذكاء!

كيندال جينر: تعلم جيداً هذه النجمة الشابة كيف تطبق ماكياجاً مثالياً يليق بجمالها الطّبيعي، فهي تعتمد دوماً تلك الخطوات الناعمة التي تكتفي بإبراز تكاوينها لا تغييرها. ورغم ذلك، هي فعلاً جميلة جداً من دون ماكياج فهي تتمتع ببشرة نضرة وفاتحة هذا غير شكل عيونها الواسعة والمذبوحة والمفعمة بالجاذبية التي لا تحتاج لقلم أسود أو ماسكارا لإبرازها.

ديمي لوفاتو: في إطلالاتها الرسمية تعتمد الماكياج القوي الذي يضع جمالها في خانة متساوية مع غيرها من النجمات اللواتي في الحقيقة تفوقهن جمالاً من دون ماكياج. حتى لو أنها من صاحبات العيون الصغيرة، إلا أنها تتمتع بنظرة بريئة ورموش سوداء تبرز جاذبية عيونها بشكل مثالي. هذا غير نضارة بشرتها التي يسودها ذلك النمش الطبيعي الناعم والعصري وجمال شفاهها البارزة التي لا تحتاج حتى لأحمر شفاه حتى تمنحها اللون.

هيلاري داف: بقدر ما تبدو جميلة وهي تضع الماكياج تتألق وهي من دون ماكياج، لاسيما وأنها من صاحبات البشرة النضرة غير الشاحبة، وتتمع بشفاه بارزة تظنين أنها قد طبّقت اللون الزّهري قبل أن تصحو من النوم. ولا يسعنا ألا نمرّ مرور الكرام على لون عيونها العسلي الذّي يكمل إطلالتها الطبيعية ويجعلها تبدو ساحرة من دون أي تعديلات مصطنعة.

إقرأي المزيد: ما هي ألوان أحمر الشفاه التي تبرز بياض أسنانك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية