نصائح على كلّ عروسين معرفتها قبل اختيار قاعة الزفاف!

نصائح على كل عروسين معرفتها قبل اختيار قاعة الزفاف

النصائح التي على كلّ عروسين معرفتها قبل اختيار قاعة الزفاف ضرورية جدًّا، وإلّا سيكون الحفل كارثيًّا وستحصل أمور لم تكن ضمن توقّعاتكِ وخطيبكِ. فاختيار قاعة الزفاف من الترتيبات التي عليكِ تحضيرها قبل 6 أشهر من عرسكِ.

ias

أنتِ تحضّرين ليوم عرسكِ، وبالطبع، تحلمين بأن يكون خياليًّا ومثاليًّا، ولذا، تبحثين عن أجمل فستان وأروع الأكسسوارات وتسريحات الشعر والماكياج، لتطلّي كأميرة من الخيال. والأهم من ذلك، تريدين أن تقيميه في قاعة زفاف تتميّز بأجواء مذهلة، والتي عليكِ أن تختاريها وخطيبكِ سويًّا. ولكن قبل التسرّع، اطّلعي مع ياسمينة على النصائح الضرورية لاختيار قاعة الزفاف، لكي تحظيا بعر خياليّ لا ينتسى.

  • من المهمّ أن تعرفي العدد التقريبيّ للمدعويّن قبل اختيار القاعة، وذلك لتفادي كارثة الازدحام، إذا كانت القاعة لا تتسّع للمدعويّين مثلًا!
  • حدّدي طابع الحفل، أي الأجواء التي تريدينه أن يعكسها، وذلك لتختاري زينة متناسقة، من الأزهار والأكسسوارات والتأثيرات الضوئيّة وغيرها، إذ من المهم أن يكون كلّ ما في الديكور متنغمًا.
  • احرصي على أن تكون الإضاءة مثاليّة في قاعة الزفاف، فهي ضروريّة ليرى الجميع روعة إطلالتكِ، وأيضًا لتبدو الصور رائعة.
  • ابتعدي عن إقامة الحفل في المساحات الخارجيّة إذا كان يوم عرسكِ مصادف في موسم يحتمل فيه هطول الأمطار.
  • احرصي على أن يكون مكان الحفل مجهّزًا بأجهزة تبريد، وحتّى لو أقمته في الخارج، من المهمّ وجود المراوح.
  • من أهمّ ما عليكِ فعله قبل اختيار قاعة الزفاف، تذوّق الطعام والمشروبات والحلويات، فاطلبي وزوجكِ من القيّمين على المكان السماح لكما القيام بهذه الخطوة.
  • شاهدي حفلات أقيمت سابقًا في المكان الذي ترغبين إقامة زفافكِ فيه.

أخيرًا، نذكّركِ بضرورة معرفة الطرق الفعّالة للقضاء على التوتّر قبل الزفاف، إذ أنّ التوتّر والقلق هما من العوامل الأساسية التي تمنعكِ من مكافحة علامات التعب على البشرة، وذلك يؤثّر على إطلالتكِ الجماليّة في يوم عرسكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية