ما هي الهدية المناسبة للأم وفقًا لبرجها؟

هدايا عيد الام حسب برجها

هدايا عيد الأم كثيرة ورائعة، ولكن هل سبق وأن فكّرت بتقديم لها ما يتناسب مع برجها؟ إنها فكرة رائعة، وهي حتمًا ستفرح جدًا بها، لأنها ستكون من اجمل الهدايا التي تتناسب مع أسلوب والدتكِ، وذوقها وشخصيّتها.

ias

لكلّ برج اهتمامات خاصة، ولترضي والدتك في عيدها وتزرعي السعادة في قلبها، من المهم أن تعرفي صفات كل برج واهتماماته، فقد تعجبكِ هدية ما كثيرًا، ولكن لن تفرح بها والدتكِ إذا لم تكن تتناسب مع اهتمامات برجها. وكما كل عام وكل عيد، تقدّم الماركات العالمية الكثير من الخيارات التي تشكّل هدايا رائعة لمن نحب، وقبل أن تختاريها، اطّلعي مع ياسمينة على صور للهدايا التي تناسب والدتكِ بحسب برجها، لتضمني أنها ستعجبها.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الحمل

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الحمل تتميز بطيبة قلبها وبشخصيتها العفوية، لذا ما رأيكِ بتقديم لها هدية تضفي على إطلالتها الجرأة والتميز. فهناك الكثير من الأفكار لها، مثل الحقيبة المزينة بنقشة جلود الحيوانات وبغيرها من العناصر اللافتة، والأقراط المرصّعة بالأحجار الملوّنة، والأحذية بألوان جريئة وحيوية.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الثور

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الثور تنتمي إلى الأبراج الأصدق والأوفى، وتتميز بصبرها الطويل، وهي ليس لديها مشكلة بنوع الهدية التي تتلقاها، طالما أنها تحاكي إطلالاتها الأنيقة. لذا أنتِ أمام خيارات كثيرة من الهدايا التي ستفرحها، مثل النظارات الشمسية، والحقائب المفعمة بالأنوثة، والفساتين الناعمة والأنيقة.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الجوزاء

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الجوزاء تمتلك شخصية اجتماعية، لذا هي تحب تلبية الدعوات والتجمعات، فعليكِ أن تختاري لها ما يتناسب مع شخصيتها هذه. فما رأيكِ بساعة فخمة مثلًا، أو مجوهرات فاخرة مرصّعة بالأحجار الثمينة، أو حقيبة بتصميم يتناسب مع مختلف الإطلالات.

هدية عيد الأم لصاحبة برج السرطان

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج السرطان تؤمن بالحب الحقيقي وهي حساسة جدًا، فما رأيكِ بأن تهديها خيارات تعكس الرومانسية والأنوثة؟ ركّزي على الألأوان الناعمة، مثل تدرجات النيود والزهري الفاتح، وأيضًا على الأحمر، فهو من ألوانها المفضلة. ستجدين الكثير من التصاميم بهذه الألوان.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الأسد

هدايا عيد الام حسب برجها

إذا كانت والدتكِ من صاحبات برج الأسد، فهي إذًا تمتلك ثقة عالية بنفسها، وبالتالي لا تهتم لآراء الآخرين تجاه إطلالاتها. فهي تريد أن ترتدي ما يعجبها وما يناسب ذوقها، وليس ما يرضي أذواق غيرها. وإذا كنتِ محتارة، اختاري لها من أجمل هدايا عيد الأم التي تقدمها الدور العالمية، وخصوصًا تلك التي تتميز بتصاميمها الجريئة مثل الحقائب الغريبة والساعات المميزة بميناء فخم، فمن تمتلك ثقة عالية بنفسها لن تتردد أبدًا في اعتمادها. 

هدية عيد الأم لصاحبة برج العذراء

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج العذراء تنظر للحياة بواقعية، وتفكر تمامًا بالمستقبل، إذًا هي امرأة تواجه كل العقبات لتحقيق طموحاتها. تبحث صاحبة برج العذراء عن الإطلالات العملية أو الأنيقة، فهي في أيامها العادية تعتمد تصاميم مريحة، في حين تحرص على أن تكون الأكثر جاذبية وأناقة خلال المناسبات. اختاري لها على سبيل المثال حذاء سنيكرز، أو فستانًا أنيقًا، أو أقراط تتناسب مع مختلف الإطلالات.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الميزان

هدايا عيد الام حسب برجها

إذا كانت أمّك من صاحبات برج الميزان، فإذًا شخصيّتها هادئة جدًا، وبالتالي لا تحبّ الألوان المشرقة والتصاميم الجريئة. فاختاري لها التصاميم التي تجمع بين الأنوثة والأناقة، على أن تكون ألوانها هادئة وأنثوية.

هدية عيد الأم لصاحبة برج العقرب

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج العقرب تتّسم بقوة شخصيتها وعنادها، إذًا التصاميم التي تناسب المرأة القوية هي الأفضل لها. لذا، اختاري لها الأكسسوارات باللون الأسود، وتلك المزينة بنقشة جلود الحيوانات، وبالنسبة للمجوهرات، فتلك المميزة بأشكالها الجريئة هي الأنسب لها.

هدية عيد الأم لصاحبة برج القوس

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج القوس هي دائمًا إيجابية، وتتميز بروحها المرحة، لذا لا تتردي في اختيار لها التصاميم التي تعكس هذه الشخصية. هي تحب الألوان المشرقة، والأشكال الهندسية والصيحات التي تمنح إطلالتها الحيوية والتميز، فاحرصي على أن تكون هديتكِ بهذه المواصفات.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الجدي

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الجدي تريد دائمًا إثبات نفسها وإبراز نجاحها في تحقيق طموحها. إنها امرأة تعشق الإطلالات الأنيقة، فاحرصي على تقديم لها ما يحاكي ذلك. وأفضل مثال على ذلك هو حذاء الـ Pump، والحقيبة الصغيرة، وبالطبع المجوهرات.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الدلو

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الحوت تحب الحرية، لذا هي لا تحب التقيد بما تفرضه عليها الموضة. فبعيدًا عن الهدايا التقليدية، اختاري لها تصاميم خارجة عن المألوف، فالخيارات المميزة بهذه الصفة كثيرة، مثل الأقراط الغريبة، والتصاميم التي تعكس الصيحات الحيوية.

هدية عيد الأم لصاحبة برج الحوت

هدايا عيد الام حسب برجها

صاحبة برج الحوت تتحمل الكثير من المسؤوليات وتنجح بتنفيذها كلها، إذًا هي شجاعة وقوية. ومن التصاميم التي تعكس هذه الشخصية، الأحزمة، فهي مثالية لاتباع حيل الأزياء لتنحيف الخصر، والمجوهرات المرصعة بالأحجار الثمينة، وغيرها.

وبالطبع، كل أم تعشق مستحضرات التجميل، فتعرفي على أبرزها من Benefit في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية