هذا النوع من النساء يملك سحراً خاصاً في عيونهن!

هذا النوع من النساء يملك سحراً خاصاً في عيونهن

مما لا شكّ فيه أن المرأة قادرة على جذب أي رجل تريده بفضل سحر عينيها، فللعين لغة صامتة تسمح بكسر الجليد وفتح باب التواصل.

ias

فالعين هي مفتاح الرجل لقراءة اي امرأة، بعيداً عن لغة الكلام، فمن خلالها يمكنه معرفة مشاعرها وافكارها واحاسيسها وبالتالي هي لغة لا تعرف الكذب على الاطلاق او الاخفاء

!

من هنا، يركّز الرجل على العينين لدى كل امرأة بغية الشعور بالجاذبية المطلقة لها وبالتالي الوقوع في حبها من دون تفكير واختبار مشاعر الحب والرومانسية الشديدة.

إلا أن الرجل بطبعه يهوى المرأة ذات العينين الكبيرتين، خصوصا انه يشعر بالراحة النفسية والثقة بهما وبالتالي ان كنت تملكين هذه المواصفات يا سيدتي فأنت امرأة أكثر من جذابة قادرة على جذب وسحر اي رجل تريدينه من دون اي مقاومة.

وفي هذا السياق، يؤكد خبراء الجسد أن حدقة العين هي جزء من الجسد لا يمكن التحكم به، خصوصاً أنها تكبر حجماً عند اهتمامك يا عزيزتي بالشخص الذي تتكلمين معه أو الشيء الذي تنظرين إليه.

ولفت الخبراء الى أن التواصل البصري هو أمر أكثر من حيوي بغية التواصل والاتصال مع الاخرين والمحيط كما أنها دليل ثقة بالنفس وقوة شخصية ما ينعكس جاذبية وسحراً لا يوصف اضافة الى انها مصدر للفت النظر.

اقرئي المزيد: الخبراء يؤكدون: هكذا تغيّرت لغة جسد ميغان ماركل بعد خطبتها من الأمير هاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية