هذه الأبراج من المستحيل أن تعتذر

أبراج لا تعتذر

الاعتذار أسمى التصرفات والاعتراف بالخطأ فضيلة ولكن لبعض الأبراج الأمر مختلف تمامًا. فبعض الأبراج من المستحيل أن تعترف بآنها أخفقت أو أن تلفظ كلمة اعتذار. ولكن من هي صاحبة البرج الأكثر نضجًا؟

ias

وفي حين أن الأسباب خلف الامتناع عن الاعتراف بالخطأ قد تختلف إمّا عند أو ربما جهل فالنتيجة واحدة، لا اعتذار وهنا أمامك خيارين إما تقبل الأمر كما هو أو الابتعاد عن هذه الأبراج!

الجوزاء

عدم خروج كلمة اعتذار من فم الجوزاء أمر متعارف عليه، فهذا البرج الذي يتخطّى المشاعر والاساءات بشكل سريع، ولا يحزن أو يغضب بسرعة يظنّ أن الجميع مثله تمامًا ومن هنا يصرّ على أن الناس يجب أن يتخطوا ما يقوله لهم أو يتصرفه تجاههم من دون أي خطوة من جانبه.

القوس

بفعل قدرته السحرية على التواصل مع الناس والتخاطب معهم يستطيع القوس أن يخلق ألف طريقة للاعتذار من دون أن يضطر الى الاعتذار بشكل مباشر. قد يقدّم هدية أو قد يصبح ناعمًا في التصرف وكثير الملام ويريد التودد ولكن من رابع المستحيلات أن يقولها حرفيًا. هل حبيبك من برج القوس؟ هكذا تتمسكين به!

الجدي

رغم أنه قد يشعر بخطئه في داخله الا أن برج الجدي لا يستطيع الاعتذار بسهولة مطلقًا الا اذا كان ذلك الحل الوحيد، فلا مشكلة لديه في الابتعاد عن من أساء اليه هو بدلًا من أن يقف أمامه ويقول له أنا آسف. ورغم أن هذا البرج لا يعتذر، اكتشفي لماذا كل واحدة فينا يجب أن يكون لها صديقة من برج الجدي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية