هذه هي الأسماء العربيّة التي شاركت في أسبوع الموضة العربي في الرياض!

تمارا القباني

منذ أن تمّ الإعلان عن أسبوع الموضة العربيّ في الرياض والأنظار توجّهت نحوها لاكتشاف أبرز ما ستقدّمه لنا الأسماء المشاركة من ماركات عربيّة وعالميّة أمثال روبيرتو كافالي وجان بول غولتييه.

ias

فهذا الحدث ليس بعاديّ كونه الأوّل من نوعه في المملكة العربيّة السعوديّة وكونه يرمز إلى التغيّرات الواضحة في مشهد الموضة بشكلٍ عام في السعوديّة كما أنّه يشكّل فرصة أمل للمواهب الشابة السعوديّة وتحديداً في مجال تصميم الأزياء كي تنطلق من الرياض نفسها من دون الحاجة إلى اللجوء إلى دبيّ مثلاً.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحدث يعد بالكثير لعاشقات الموضة في المنطقة كونه يؤكّد أنّ الرياض يمكن أن تكون منطقة جديدة لعالم الموضة في العالم العربيّ.

باختصار، نجول على أبرز الأسماء التي شاركت في أسبوع الموضة العربيّ في الرياض والبداية مع تمارا القباني، عاشقة الموضة المقيمة في دبيّ والتي أهلتنا بلوكاتها الرائعة.

A post shared by Tony Ward (@tonywardcouture) on

أما بالنسبة إلى الأسماء التي عرضت مجموعاتها فنذكر المصمّم اللبنانيّ نجا سعادة وعائشة رمضان المصمّمة التي لطالما عرفناها في دبيّ والتي اشتهرت بتصاميمها الكلاسيكيّة والأنيقة والتي تشبه القفاطين.

إلى جانب ذلك، شارك المصمّم اللبناني العالمي، الذي يعرض تصاميمه خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، طوني ورد وقدّم مجموعته الأخيرة كما شاركت علامة باسيل سودا التي تعود إلى المصمّم الراحل المبدع سودا.

أيضاً، رأينا تصاميم المصمّمة المصريّة رنا يسري صاحبة علامة Asory في حين برزت إطلالات منسّقة الأزياء وخبيرة الموضة السعودية، هلا الحارثي.

إقرأي المزيد: أروى البناوي مصمّمة أزياء سعوديّة تبدع في أسبوع الموضة العربيّ في الرياض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية