هل المراه تشتاق للعلاقة الحميمة؟

هل المراه تشتاق للعلاقة الحميمة؟

ردا على سؤال هل المراه تشتاق للجماع والعلاقة الحميمة نخبرك ان الامر حتمي وفقا للطبيعة البشرة، كون ان العلاقة الحميمة هي حاجة لا بد من تلبيتها، والمراة لا تختلف عن الرجل في هذا المجال، ولو انها تتحكم اكثر بمشاعرها. وكنا قد اججبنا سابقا عن سؤال كيف اكون حاره في العلاقة الحميمة

ias

المعلومة اللافتة يعني في سياق الحديث عن العلاقات والجنس، أن المرأة عمليا تحتاج ضعف ما يحتاجه الرجل من الحب والعاطفة، والتعزيز الإيجابي من البيئة الخارجية.، والعلاقة الحميمة.

الاوقات التي تزداد فيها رغبة المراة بالعلاقة الحميمة

  • أثناء فترة التبويض وذلك نتيجة إرتفاع مستويات هرمون البروجيسترون لديها، وتكون فترة التبويض بعد إنتهاء الدورة الشهرية بحوالي أسبوع، وقد تلاحظ المرأة نزول بعض الإفرازات البسيطة خلال هذه الفترة كعلامة مميزة لفترة التبويض، ولكنها لا تعتبر شرطاً لحدوثه. اما تفسير هذه الرغبة المتزايدة خلال فترة التبويض، أن الجسم يكون في حالة إستعداد لحدوث الإخصاب.
  • بعد ممارسة الرياضة، حيث تساعد التمارين الرياضية في تحسين الصحة واللياقة البدنية، وتزيد من تدفق الدم ووصوله إلى كافة أعضاء الجسم، كما أن إحتفاظ المرأة برشاقتها وتناسق قوامها يزيد ثقتها بنفسها وحاجتها للعلاقة الحميمة.
  • بعد تناولها اطعمة معينة مثل المحار الذي يحتوي أحماض أمينية تحفز إفراز الهرمونات الجنسية، والشوكولاتة الداكنة التي تحسن الحال النفسية واحتوائها مادة السيروتونين التي تزيد الرغبة الجنسية، والمكسرا خصوصا اللوز الذي يحتويكمية كبيرة من المغنسيوم والفيتامينات التي تؤثر على الرغبة الجنسية بالإيجاب.

ومن الاطعمة التي تزيد الرغبة الى الاطعمة التي عليك تجنب تناولها قبل العلاقة الحميمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية