هل يتوافق برج الثور مع الاسد وهل تنجح العلاقة بينهما؟

هل يتوافق برج الثور مع الاسد

مصدر الصورة موقع Freepik

هل يتوافق برج الثور مع الاسد هو من الاسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك وياسمينة اختارت ان تعرفك على صفات كل منهما ومدى نجاح العلاقة بينهما.

ias

ان التوافق بين الابراج في الحب هو ما سبق وقدمناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك التوافق بين برج الثور مع الاسد ونجاح العلاقة.

التوافق بين الرجل الثور والمرأة الاسد:

  • كلاهما يتمتع بشخصية عنيدة جداً ما يجعل العلاقة بينهما صعبة ومستحيلة.
  • لذلك، فان العلاقة العاطفية بينهما لا يمكن ان تنجح الا ان علاقة الزمالة والعمل يمكن ان تثمر جهوداً ونتائج مبهرة.
  • العلاقة بينهما غالباً ما يمكن وصفها بساحة قتال، فرجل برجل الثور صاحب شخصية هادئة يأخذ وقته في اتخاذ القرارات ويحب التأني والصبر، في حين ان المرأة الاسد فتتمتع بشخصية حيوية ومتسرعة في خياراتها.
  • المرأة الاسد تسعى لان تكون في الاضواء دائماً وتلفت انظار من حولها في حين ان رجل برج الثور يفضل ان يبقى خارج الاضواء ولا يكون محط اهتمام من حوله.

التوافق بين المرأة الثور والرجل الاسد:

  • تمتلك المرأة من برج الثور حساً فكاهياً، وصاحبة شخصية مرحة، اما رجل برج الاسد فهو صاحب شخصية قيادية يتعامل بجدية اكبر مع اموره الحياتية.
  • المرأة الثور صاحبة شخصية رومانسية الا انها لا تتجرأ على البوح بمشاعرها، اما رجل الاسد فهو من الشخصيات الرومانسية التي تعبر بطلاقة عن مشاعرها وتحب ان يبادلها الشريك مشاعرها.
  • العراك والمشاجرة دائمة بينهما بسبب عدم التوافق في طريقة تعاملهما مع الامور الحياتية خصوصاً وان المرأة من برج الثور لا تبدي اهتماماً بمشاعر رجل برج الاسد التي غالباً ما يفصح عنها.

هذه هي اذاً نسبة التوافق بين مواليد برج الثور والاسد في الحب، وتعرفي ايضاً على ابراج لا تتصادقي معها ابداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية