هل يمكن اختراق الايفون رغم كل انظمة الحماية؟

هل يمكن اختراق الايفون رغم كل انظمة الحماية؟

رغم انظمة الحماية لا بد من طرح سؤال هل يمكن اختراق الايفون فشركة ابل الاميركية حاولت قدر المستطاع حماية هواتفها الذكية ولكن بعض الاخبار تثير القلق، فاذا كنت تبحثين عن إجابة مباشرة، فهي نعم!يمكن اختراق أجهزة الايفون. وكنا قد اخبرناك سابقا عن 3 علامات تدل على اختراق كمبيوترك.

ias

رغم انها حقيقة مزعجة للغاية إلا أنه يمكن اختراق أجهزة iPhone الخاصة بك على الرغم من ميزات الأمان الصارمة لشركة Apple. ففي نهاية الامر ان كل جهاز رقمي عرضة للتهديدات بشكل أو بآخر.

وسائل موجودة تساعد على الاختراق

لا يكفي انه يمكن لأي شخص اختراق جهاز الايفون، اتى خبر وجود عدد من الوسائل لانجاز مهمة القرصنة بنجاح، والعديد من التطبيقات في السوق لمساعدتك على تحقيق ذلك ليخيفنا اكثر. تجدر الاشارة الى ان اجهزة ايفون آمنة بشكل عام مقارنة بأجهزة اندرويد في السوق، ولكنه ليس بمنأى عن هجمات القراصنة. وهنا ندعوك لاتباع هذه الطريقة لحماية حسابك من الاختراق على "فايسبوك"!

View this post on Instagram

Better and better !

A post shared by iPhone 11 Pro®️ (@iphone_11__pro__max) on

شركة روسية اكدت الامر

اشارت العام الفائت شركة أمن سيبراني ومقرها في روسيا أنها وجدت طريقة للوصول إلى بيانات جهاز آيفون محمي، مشيرة الى انها قادرة على استخراج بعض البيانات من أجهزة آيفون وآيباد المقفلة التي تعمل بواسطة أي إصدار من iOS من 12.0 إلى 13.3، وحتى ضمن الوضع الأكثر أماناً (BFU)".

هذا وتمثل أجهزة BFU هواتف تم إيقاف تشغيلها أو إعادة تشغيلها، ولم يتم إلغاء قفلها لاحقاً عن طريق إدخال رمز مرور قفل الشاشة الصحيح، بحيث من المفترض أن يظل محتوى آيفون مشفراً بشكل آمن إلى أن يدخل المستخدم رمز المرور الخاص بقفل الشاشة، والذي يعد ضروريا لإنشاء مفتاح التشفير وفك تشفير نظام ملفات آيفون.

نختم مع الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية