أهم خطوات ماكياج الأخوات كارداشيان

هؤلاء الأخوات الثلاث استطعن أن يحقّقن جماهيرية في السنوات الماضية بسرعة قياسية، غيرهن من النجمات أمضين عشرات السنين لتحقيقها. هذه الشهرة التي نتجت عن مشاركتهن في أحد برامج تلفزيون الواقع جعلتهن تحت الأضواء بصورة دائمة، وعشقهنّ للظهور، جعلهنّ يولين أهمية قصوى لإطلالاتهنّ. نصائح ماكياج وخطوات تجميل صارت حصرية لكل من كيم كارداشيان، كورتني كارداشيان، وكلوي كارداشيان، تكتشفين تفاصيلها مع ياسمينة:

ias

  • استعمال التركيبات الكريمية في الماكياج: بدلاً من استعمال ظلال العيون بتركيبة البودرة، تحرص الأخوات على اللجوء إلى ما هو كريمي، لأنّه كفيلٌ أن يبقى طويلاً، على عكس البودرة التي تخفّ بعد ساعات قليلة. هذه الخطوة هي من أبرز أسرار نجاح ماكياج الأخوات الثلاث التي يدأبن على عدم التخلي عنها، خصوصاً خلال الظهور العلني على الصحافة. (كيم كارداشيان بالشعر القصير في فبراير 2015).

  • وضع كريم الأساس على الساقين والأذنين: لا تتفاجئي بهذه الخطوة، فكيم كارداشيان في إحدى لقاءاتها الصحافية اعتبرت أنّ كل جزء من جسمها له ماكياجه، وركّزت على الساقين والأذنين، فالساقان لا تحتاجان كريم ترطيب فحسب، بل يمكن للمسة من كريم الأساس أن تزيدهما لمعاناً، وهي حال الأذنين اللتين يجب أن يكون لونهما مع لون بشرة الوجه والعنق، خصوصاً مع تسريحة الشعر المرفوع.

  • موضة الـ Ombré على الحاجبين: من حيل الماكياج التي كشفت في برنامج الأخوات كارداشيان، وخلال تصوير حياتهنّ اليومية، ظهر أكثر من مرة استعمالهما أكثر من لون خلال تعليم الحاجبين، واعتماد موضة الأومبري فيها، كما هي الحال مع الشفتين، من خلال تقوية اللون على الأطراف، وتركه خفيفاً بين الشعيرات. (ممنوعات ماكياج عند تعليم الحاجبين).

  • تحديد الوجه وإضاءة بعض الأجزاء منه: لعلّ كيم كارداشيان هي النجمة الأكثر عشقاً لتحديد الوجه وصيحاته، فهي روجّت للـ Contouring، و الـ Highlighting معيدة إلى الواجهة ضرورة اعتماد ألوان متعدّدة في ماكياج الوجه للحصول على لون البشرة المثالي، ومعرفة الأجزاء التي يجب إضاءتها بواسطة الهايلايتر.

إقرئي المزيد:تعرفي على سر تألق كيم كردشيان خلال حملها بالولد الثاني!

https://www.youtube.com/watch?v=T–KAOJPpbA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية