السيلوليت موضة هذا الصيف على البحر

Heel, Person, Human

السيلوليت؟ مشكلة كل امرأة وهو هاجس تعمل على التخلص منه بشتى الطرق، إلا أنه غالباً ما تتكلل محاولاتها بالفشل. فاذا إذا قلنا لك أن هذه المشكلة لم يعد يجب أن تشكل أي عتائق لديك لدى نزولك إلى البحر وارتداءك لثياب السباحة.

ias

تخلصي من السيلوليت في المنزل بـ9 دقائق

بالطبع أنت متفاجئة مما تقرأينه إلا أن الحقيقة أن وجود السيلوليت في جسم المرأة أصبح يعني من خلال هذه الحملة الاعلانية لملابس السباحة لماركة "Swimsuits For All’s" الجاذبية والجرأة في ارتداء ملابس السباحة.

فقد أطلق هذه الماركة العالمية حملة إعلانية تحت عنوان " Beach Body. Not Sorry" بمعنى أنه ليس عليك أن تشعري بالاسف على جسمك على الشاطئ، فهدف هذه الحملة عو إعطاء النساء دفعة من الايجابية من أجل التمتع بالصيف من دون خجل.

هذه الحملة صورتها عارضة الازياء دينيز بيدو، وهي تعرف بأنها لا تملك مقومات عارضات الأزياء المعروفة، بل هي تمتلك جسدا ممتلئا بعض الشيء، والتي أكدت أنه ليس هناك أي مشكلة في أن تكون نفسها، من هنا ضرورة كسر الاعراف التي اعتدنا عليها والتي تحد من حرية المرأة.

دينيز بصور جريئة

ومن يشاهد صور الحملة الاعلانية يبدو السيلوليت واضحا في جسد العارضة إلا أنها تمكنك من تصوير وإظهار كل جاذبية المرأة رغم مقوماتها التي لا تعد مقومات عارضة أزياء، كما وأن بيدو بدت بغاية الاثارة حتى مع بروز السيلوليت.

أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

وأنت ما هو رأيك؟ هل تعتبرين هذه الاطلالة جريئة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية