ياسمينة تتذكّر: ماكياج شفاه داكن مع نجمات هوليوود في العام 2015

ليس غريباً أنّ نجد نجمات هوليوود يملن إلى اختيار الألوان الداكنة في ماكياج شفاههنّ، فهذا يعود لأسباب عدّة، أوّلاً التدرجات هي في قلب صيحات موضة الماكياج في السنوات الأخيرة، وثانياً لهذه الألوان قدرة مذهلة في إضفاء الكثير من الجاذبيّة والتألق، خصوصاً في مناسبات السجادة الحمراء. في سياق ذكريات ياسمينة لكل ما حصل على صعيد الجمال في العام 2015، نختار لك أبرز نجمات هوليوود اللواتي تألقن بألوان أحمر الشفاه الداكنة:

ias
  • كريس تايغن: النجمة السمراء لا تتوان عن تكرار إعجابها بأحمر الشفاه الداكن، وتناسبه مع لون بشرتها وشعرها وعينيها، وقد احتارت أحمر الشفاه المائل إلى الأسود خلال إطلالتها في Academy Awards في لوس أنجلوس. (ياسمينة تتذكّر: إطلالات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود في العام 2015).

  • جنيفر لوبيز: في حفل Tony Awards لفتت جي لو الأنظار بقوّة بأحمر شفاهها البرغندي الداكن، وماكياج العيون القوي إلى جانب شعرها القصير، هذه الإطلالة مغايرة للستايل المعتاد لجنيفر التي غالباً ما تختار النيود على شفتيها، إلا أنّ اختيار هذا التدرّج كان موفقاً بشكل حاسم.

  • كايلي جينر: خلال عرض Vera Wang في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2016، كانت الشفاه البنيّة هي العنصر الأكثر بروزاً في إطلالة كايلي، التي تعد من أكثر النجمات الجريئات في اختيار الألوان، سواء في الشعر أو الماكياج. (ياسمينة تتذكّر: أبرز التغيّرات في صبغات شعر نجمات هوليوود في العام 2015).

  • جيجي حديد: خلال أخذ مصوري البابارتزي صورة لجيجي في أحد شوارع باريس، ظهرت بالنيلي الداكن للغاية، على غير عادتها، فخطف لون أحمر شفاهها الاهتمام بشكل كبير، وتمّ التأكيد أنّه لونٌ يليق ببشرة العارضة العالميّة الفاتحة.

  • كايتي بيري: هي لم تكن يوماً خائفة من اختيار التدرجات الغامقة في أحمر الشفاه، ولم تغيّر عادتها هذا العام، بل اختارت في أكثر من مرّة إطلالة ألوان أحمر الشفاه هذه، محسنة الخيار كما هي العادة. 

إقرئي المزيد:الوان أحمر شفاه غريبة… هل تعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية