ياسمينة تحضر معرض الفنان العالمي أندريه س. ميارهانز في دبي!

ياسمينة تحضر معرض الفنان العالمي أندريه س. ميارهانز في  دبي!

أعمال أندريه س. ميارهانز في دبي!

تستضيف شركة "جام" الدولية المتخصصة بالشؤون الفنية والثقافية معرضها الثاني في دبي، لتسلّط الضوء على الأعمال الفنية الخاصة بالمهندس والفنان ومصمم المجوهرات أندريه س. ميارهانز في صالة عرض "توبي آرتس" الجديدة الواقعة في منطقة القوز في دبي، والتي يملكها المصمم والفنان حاتم العقيل. وكانت ياسمينة قد أعلنت لك سابقاً عن هذا المعرض.

ias

 

وتتراوح ابتكارات أندريه س. ميارهانز الفنية بين خرائط مدنية تشمل مساحة 250.000 مترا مربعا وتطوير مناطقي متعدد الإستخدامات بقيمة مليار دولار وتصاميم للأثاث، فضلا عن إنجازات في مجال الفن والمجوهرات. ويعمد أندريه الى تطوير تصاميمه متأثرا بالدراسات الأكاديمية التي تعبّر عن تركيب يجمع ما بين الأشياء والفن والهندسة.  

 

أما مجموعة الأعمال الهندسية والتراكيب الفنية والتصاميم والمجوهرات المقدّمة في سياق هذا المعرض فتطمس الحدود الفاصلة بين مختلف الحرف والصناعات. ويجسّد أندريه أنماطا تقليدية فيتلاعب في المنطق الذي يديرها متعديا أشكالها الهندسية الصرفة، مما يسمح له بخلق أسلوبا معاصرا جذريا قد يُطبّق في أي عملية تصميم في مجال الفن والهندسة والمجوهرات. هذا وتتمتّع تصاميم أندريه بشخصية مؤثرة وفريدة تمكّنها من تطوير معالمها وصفاتها الخاصة.

 

ويحتلّ عمل "مكعّب المشربيّة" مركزا بارزا ضمن المعرض، وهو عبارة عن بنية هندسية بامتياز. ويستمرّ المعرض الى  الخامس عشر من مايو 2012 في صالة عرض توبي آرتس- المبنى 1، المستودع 11، القوز، بالقرب من جادة السركال. والتوقيت من الأحد الى الخميس، من الساعة 12:00 ظهرا الى الساعة 7:00 مساءً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية