كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

لحظات الحب والرومنسيّة في ليلة زفافك

رغم خوفك من ليلة العمر، ورغم أعصابك المرهقة في يوم الزفاف الطويل، إلا أنّ التحضير لها يدرج في قائمة واجباتك، لأنّ الرومنسيّة بينك وبين شريكك يجب أن تبدأ من هذه الليلة، فلهذه اللحظات أسرارها وسحرها وذكرياتها، التي تعيشينها عبر هذه الخطوات:


إن الاختيار الصحيح للمكان هو الخطوة الأولى في إنجاح ليلة زفافك، وفي الغالب يكون عبارة عن غرفة مجهّزة في جناح  الفندق الذي تمّ الحجز فيه لتمضية شهر العسل، ولكن من الضروري أن تعرفي أنّه حتّى ولو كان مكاناً آخر، المهم أن يكون هادئاً، ومريحاً، وبعيداً عن الناس.

 

الخطوة الثانية في ارتداء الملابس المناسبة التي تبرز جمالك وسحرك، وتظهر أنوثتك، والتي من الأفضل أن تكوني محط إعجاب لديك وزوجك المستقبلي، لذا ليس من الخطأ أن تسأليه عن رأيه بالملابس قبل تغيير ثوب زفافك، وليس من الضروري أن تفكّري حصر تفكيرك بالملابس البيضاء اللون.

 

الخطوة الثالثة هو التأكيد على إدارة الفندق لأن تكون الغرفة مليئة بالورود والشموع ذات الرائحة العطرة، مع الموسيقى الخافتة، فهذه الأجواء ستمنحكما الراحة والطمأنينة، وتضيف إلى اللحظات الساحرة دفئاً غامراً ورومنسيّة مبهجة.

 

اعرفي كيف تدللين نفسك من خلال الحمام المعطّر والتدليك والوسادات المطرزة بكلمات الحب، فهي سوف تغني ليلة العمر بدون ريب. وأخيراً من الضروري أن تدركي أنّ هذه الرومنسيّة يجب أن ترافقكما طيلة العمر الذي ستمضيانه معاّ.