إحصلي على مكياج جيسيكا ألبا الساحر

رغم إرتباط إسمها بالإطلالات العفوية، يتميّز جمال النجمة جيسيكا ألبا بالمكياج المركّز والساحر، الذي يعتمد على أسس خاصّة في التطبيق.

ias

تحترم جيسيكا ألبا طبيعة بشرتها وتعمل على إبراز جمالها من خلال المكياج المدروس. إذ إنّ سُمرة بشرتها جذّابة بحدّ ذاتها، فلا توفّر ألبا المستحضرات التي تبرزها أنقى ومشرقة أكثر. كيف؟ إليك التفاصيل:

 

                 جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها

 

– مكياج البشرة:

تعمل جيسيكا ألبا على طمس مسام بشرتها المفتوحة، فتختار كريم أساس كثيف ومركّز. لذا أنصحك، أن تعتمدي المستحضر نفسه، فاختاري كريم الأساس الكريمي الكثيف ومدّيه بواسطة الإسفنجة على كامل بشرة وجهك حتى العنق والشفاه أيضاً.

بعدها إستعيني بالبودرة المخملية الملمس وجففي بواسطتها الكريم السائل عن طريق التربيت. حاولي أن تخبّئي كلّ ملامح وجهك بهذه العملية، وكأنّك تعيدين رسمها من جديد.

 

              مكياج طبيعيNude على طريقة جيسيكا ألبا

 

– ألوان المكياج:

لإطلالة ساحرة لا تشوبها شائبة، ركّزي على الألوان الترابية أو النيود. هذه الألوان لا تخيّب جمالك بل تدفعه إلى مرتبة الرقي الجذاب.

مع الألوان الترابية ، إحرصي أن تُظهري الضوء في وجهك. طبّقي الهايلايتر لتكسر بواسطته روتين الالوان الكلاسيكية والطبيعية.

أمّا لإطلالة عصرية، فأنصحك اعتماد اللون البنفسجي المشرق، وتحديداً على جفونك أو بواسطة الماسكارا الملوّنة.

 

             كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟

 

– أحمر الشفاه:

باختلاف تركيبات أحمر الشفاه أكانت لمّاعة، نصف لمّاعة أم جافّة، المهمّ أن تعتمدي الألوان الرائجة التي تليق بلون بشرتك وبحجمها. فإياك والألوان الداكنة والجافة إذا كنت صاحبة الشفاه الرقيقة!

من الألوان الرائجة هذا الموسم، الأحمر العنابي الجاف، الفوشيا المركّز، والغلوس الشفاف وبالألوان الباستيل. إختاري منها ما هو الأنسب لإطلالتك!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية