إعادة تصميم متجر Chaumet في دبي مول

أُعيد تصميم واجهة بوتيك شوميه بالكامل في مول الإمارات، خلال شهر سبتمبر 2014، ليتناسق بشكل مثاليّ مع صورة الأناقة والتميّز لصائغ المجوهرات الباريسي. توّلى هذه المهمة المهندس المعماري الفر نسي جان ميشال فيلموت، وهو المسؤول عن مفهوم تصميم متاجر شوميه عبر العالم.
كَمُنَ التحدّي الرئيسي الذي واجهنا ضمن مشروع تغيير واجهة دبي مول في إضفاء شفافية ملحوظة، من دون المساس برمزَية هذه الماركة ألا وهما الزجاج الأزرق والنمط الهندسي المكوّن مستطيلا.

ias

 

من الأزياء إلى عالم المجوهرات… إليكِ مجموعة Louis Vuitton

 

وفي هذا التصميم الجديد، عُزّز حجم النمط عن طريق ابتكار علب بوجهين أمامي وخلفي شفافين، وهي مثبتة الواحدة بجانب الأخرى بواسطة إطار معدني رفيع. كما أنّ الزجاج الأزرق الموضوع مباشرةً على الإطار الخارجي للواجهة، بات يزين داخل هذه العلب، ليخلق بذلك تأثيراً حركياً عندما يقترب الزبون من المتجر. بالتالي، قد يكون اللون الازرق في متجر "شوميه" Chaumet مهيمناً أو أكثر نعومة وذلك بحسب تموضع الزبائن وتحركاتهم في المول. وعليه، يضفي التأثير الحركي على مظهر المتجر المزيد من الحيويّة والجاذبية.

في ظلّ هذه الشفافية الهائلة، ساهمت واجهات العرض التي زوّدت بخلفية غير شفافة، في الحفاظ على خصوصية الزبائن.

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

أمّا النتائج التي حقّقها هذا التغيير فهي متعدّدة:

أصبح المتجر أكثر انفتاحاً على الخارج بفضل شفافية واجهته، ليدعو بذلك المارة للدخول والإطلاع على المجموعات المميزة، ويضفي عليه أجواء منيرة. فيترك تصميم الواجهة الجديد إذاً انطباعاً من الإشراق والخفة في النفوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية