أزياء ميريام فارس: مميّزة أو غريبة؟

لا يمكننا أن ننكر أنّها تتمتّع بذوق مميّز في عالم الموضة إلّا أنّه لا يمكننا أيضاً أن لا نلاحظ مدى جرأتها في اعتماد أجدد الصيحات وأكثر التصاميم غرابة، حتى أنّها تنافس نجمات هوليوود في عالم الموضة.

في كلّ إطلالة لها، تطلّ ميريام فارس بأسلوب مختلف يجعلها حديث الناس وعشّاق الموضة حتى باتت أيقونة في عالم الأزياء.

تختار ميريام فارس تصاميمها من أشهر دور الأزياء العالميّة وأفخر الماركات التجاريّة ولا تبخل على إطلالتها أبداً، كما أنّها لا تخاف اعتماد الصيحات والأزياء الغريبة.
 

لنتذكّر سويّاً أكثر الصيحات والأزياء غرابة التي اعتمدتها ميريام فارس في إطلالاتها:

1- موضة المسامير: أطلّت ميريام فارس في فيديو كليبها الأخير متألّقة بأزياء غريبة صنعت من المسامير حيث اتّبعت موضة الـ Studs التي اعتمدتها العديد من نجمات هوليوود كليدي غاغا وكيم كارداشيان.

2- موضة المرايا: إنّه المصمّم نيكولا جبران الذي صمّم فستان المرايا، هذا الفستان التي تألّقت به النجمة مايا دياب والمغنيّة فيرغي وارتدته أيضاً النجمة ميريام فارس.

3- الـ Jumpsuit الضيّق: لأنّها ملكة المسرح، تعمد ميريام فارس إلى اختيار التصاميم الملائمة للعرض الذي تقدّمه في كلّ مرة على المسرح وقد اختارت الـ Jumpsuit الضيّق الذي يبرز منحنياتحا وحرصت أن يكون اللون بلون الجلد، فذكّرتنا بالمغنيات العالميات كبريتني سبيرز.

4- الدانتيل والتنانير الماكسي: بجرأة مميّزة، تختار ميريام تصاميمها فلا تخاف من اعتماد موضة الدانتيل بل تختاره لتنورة ماكسي بشقٍ طويل وبلوزة قصيرة ذات موضة الـ Midriff Baring Tops
 
5- التول وفساتين الباربي: تدرك ميريام فارس ما يليق بها ولتعكس أنوثتها تختار من وقتٍ لآخر فساتين الباربي المصنوعة من التول فتختاريها أحياناً قصيرة وأحياناً أخرى.

6- قبّة العنق وقصّة الأكتاف المميّزة: يمكن ملاحظة تصاميم ميريام فارس من خلال قصات الكتف وقبّة العنق إذ تختارها عريضة وملفتة.

7- ألوان النيون وموضة الـ Color Blocks: لا تخاف ميريام فارس من اعتماد الألوان القويّة، فألوان النيون هي الطاغية على أزيائها كما أنّها لا تتردّد في مزج لونين أو أكثر في إطلالاتها.