اكتشفي افضل خلطات بياض الثلج

افضل خلطات بياض الثلج

هل تعانين من مشكلة تصبّغ البشرة وتبحثين عن حلول طبيعيّة تعالجين من خلالها هذه المشكلة؟ تقدّم لك ياسمينة بعض الخلطات الطّبيعيّة التي تعمل على تبييض بشرة الوجه وإخفاء تصبّغات الجسم. تتعدّد الأسباب التي تساهم في تغيير لون البشرة إلاّ أن النتيجة واحدة هي فقدان النضارة والإشراق يوماً بعد يوم ما يؤثر سلبيّاً على نفسيتك.

ias

خلطة مهمّة لتبييضالوجه: إعتمدي خلطة الطماطم مع الزّبادي واستعيدي نضارة بشرتك وبياضها. ضعي في الخلاط الكهربائي حبّة كبيرة من الطّماطم وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الزّبادي واتركي المكوّنات ترتاح وطبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لـ 20 دقيقة قبل تنظيف بشرتك بالمياه الباردة. ننصحك بتكرار هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مضمونة. إذاً تخلّصي من البقع السوداء والبشرة الميتة في أسبوع واحد وتألّقي من جديد ببشرة مشرقة ومفعمة بالحيويّة.

خلطة لتبييض الجسم: يعدّ الليمون من أكثر المكوّنات الطّبيعيّة التي تعمل على تبييض البشرة بوقت سريع، لذلك، ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وأضيفي عصير نصف ليمونة. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على المناطق الداكنة من الجسم وستلاحظين الفرق. ننصحك باعتماد هذه الخلطة كعلاج أسبوعي.

خلطة لتبييض كل الأماكن الداكنة في البشرة والجسم: إعتمدي هذه الخلطة وستلاحظين الفرق منذ الاستعمال الأوّل. ضعي ملعقة كبيرة من مسحوق الحبّة السّوداء وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت الخروع. طبّقي المكوّنات على الأماكن الدّاكنة من الجسم ولاحظي الفرق بعد بدء الإستعمال الثّاني.

ننصحك باعتماد واقي الشّمس من دون انقطاع قبل الخروج من المنزل، إضافة إلى استعمال الكريمات الضروريّة لترطيب البشرة والمحافظة عليها، فالبشرة تنضج كالوردة وهي بحاجة دائماً إلى الإهتمام والعناية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية