Yasmina

الأمير وليام يكرّم فيكتوريا بيكهام والسبب ملابسها!

الأمير ويليام يكرم فيكتوريا بيكهام

بعد مرور 13 سنة على تكريم زوجها وإعطائه شارة OBE من قبل العائلة المالكة البريطانية وذلك عن نجاحاته كلاعب كرة قدم، ها هي فيكتوريا بيكهام تحصل على التكريم ذاته والشارة نفسها وهذه المرّة من الأمير ويليام، دوق كامبردج الذي يعتبر صديق الزوجين.

على الرغم من انتقاد بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا التكريم حيث استغربوا تكريم بيكهام عن أعمالها في مجال الموضة إلا أنّنا لا بدّ من التنويه إلى أنّ فيكتوريا تستحقّ هذا التكريم والشارة لا سيّما أنّه وبإطلاقها علامة أزياء ناجحة كعلامتها أكّدت أنّ أيّ امرأة بإمكانها أن تكون زوجة ووالدة وامرأة ناجحة في مجال العمل وصاحبة عملٍ مستقلّ.

عموماً، إنّ فيكتوريا بيكهام تلّقت الشارة أمس بحضور كلّ من زوجها، دايفييد بيكهام وبرفقة والديها طوني وجاكي ولكن في ظلّ غياب أولادها.

فيكتوريا بيكهام تكرم من قبل العائلة المالكة البريطانية

" إذا حلمتم كثيراً وعلى نطاقٍ واسع وسعيتم جاهدين لتحقيق هذا الحلم، فأشياء كبيرة ومهمّة يمكن أن تحصل." فيكتوريا بيكهام

لهذه المناسبة، اختارت فيكتوريا بيكهام أن تتألّق ببساطة فاختارت فستاناً متوسّط الطول من مجموعتها ما قبل خريف 2017 (مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2017 تلخّص لك أبرز صيحات موضة الموسم) ونسّقته مع حذاء برغنديّ اللون وبقصّة الـ V من الأمام فيما حقيبتها فقد اختارتها من توقيعها أيضاً وبأسلوبٍ محدّد،على شكل الصندوق، ومعقّد يعكس أسلوب الستينيات وقد زيّنتها بشالٍ على شكل عقدة على مسكة يدها.

إقرأي المزيد: أزياء فيكتوريا بيكهام عنوان المرأة العصريّة الأنثويّة والأنيقة

مواضيع ذات صلة

ما هو عطر Thierry Wasser المفضل؟ تعرفي عليه من خلال هذه المقابلة!
موضة

ما هو عطر Thierry Wasser المفضل؟ تعرفي عليه من خلال هذه المقابلة!