وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء "تومي هيلفغر"!

وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء "تومي هيلفغر"!

في الشهر الماضي أطلقت العارضة الاميركية والفلسطينية الاصل جيجي حديد مجموعتها المشتركة مع المصمم العالمي "تومي هيلفيغر" وكانت جيجي قد أمضت فترة طويلة في التحضير والتمرين والعرض للنجاح بهذه الخطوة العملية الجديدة!

ias

(هذا ما فعله براد بيت بعد طلاقه من انجلينا جولي!)

ولكن جيجي لم تكن بدايةً مناسبة لهذا الخط من الازياء خصوصاً على مستوى الشكل الخارجي ومعايير الجمال الجسدي، وقد عملت جاهداً لتكون على المستوى نفسه من عارضات "تومي هيلفيغر" وعلى أكمل الاستعدادات لتمثيل هذه الماركة في عروض الازياء!

وقد أشار المصمم "تومي هيلفيغر" على لسان مخرج العروض الى أن جيجي لم تكن على مستوًى مناسب من النحافة والطول لترتدي الالبسة المعتمدة إجمالاً على عارضات "هيلفيغر"، فهي أكبر من حيث الحجم والوزن. وهذا الاختلاف منعها من الظهور بطريقة مشابهة لباقي العارضات على المنصّة في شباط الماضي، فعمدت بالتالي الى ارتداء معطفاً طويلاً يغطّي معظم أجزاء جسمها لتتمكّن من العرض! ولكنها عوّضت عن هذه المشكلة عندما ظهرت في العرض الثاني بلباس البحر الذي أظهر جسمها وبيّن قوامها الجذاب.

وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء
وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء

وذكر المصمّم أن ما حصل مع جيجي، دفعه لاقتراح مشاركتها في تصميم الازياء، وهذا ما حقّق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم  لاسيما بعد سفر جيجي الى طوكيو، دبي، وشينغهاي للتسويق لهذه المجموعة!

اقرئي المزيد:كيم تخرج للمرة الاولى بعد تعرضها للسرقة في حالة مزرية ومن دون مكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية