ما البديل عند نفاذ الأيلاينر؟

ما البديل عند نفاذ الأيلاينر؟

تعتمد فئة لا بأس بها من النساء الأقلام السوداء أو الكحل لرسم الأيلاينر اليومي وفي المقابل فئة أخرى تفضّل التركيبة السوداء السائلة التي تحدّد العيون بشكل قوي وبارز فلون سواده عميق وفعالية تحديده لا تُقاوم. وإن كنت من اللّواتي يردن تجربة مفعول الأيلاينر السائل قبل شرائه أو في حال نفذ أو أضعته من دون أن تنتبهي فلا تقلقي لأن ياسيمنة تجد لك بديلاً يمنحك النتيجة نفسها. تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي كيفية الإستفادة منه.

ias

لن تصدّقي أن للماسكارا قدرة على فعل عمل الأيلاينر السائل فالجيل الأسود بإمكانه أن يمنحك اللون والتحديد نفسه إضافة إلى أنه ثابت لا يسيل لاسيما أن تركيبته تكون أشدّ قليلاً من تركيبة الأيلاينر السائل.

طريقة التطبيق -تقوم طريقة التطبيق على الإستعانة بريشة الأيلاينر أو حتى بريشة الظلال المدبّبة ، واعتمادها في جيل الماسكارا قبل البدء برسم الأيلاينر من أوّل العين بخطّ رفيع ليعرض تدريجياً كلّما اقتربت من الزاوية الخارجية.

-يمكنك في حال أردت أن يكون سواد الأيلاينر داكناً أكثر، أن تطبّقي الرسمة مرة ثانية وسيمنحك نتيجة مثالية .

-لو كنت من محبّات الألوان أيضاً يمكنك الإستعانة بالماسكارا الملوّنة واعتماد الطريقة نفسها لرسم الأيلاينر السائل وستحصلين من دون شكّ على النتيجة نفسها.

بعض النصائح من ياسمينة -بعد تطبيق الأيلاينر بالماسكارا لا تنسي إستعادة عمله الحقيقي وتطبيقه على الرموش لعدّة طبقات متتالية ، فيوسّع فتحة العين ويبرز رسمة الأيلاينر بشكل ساحر وجميل.

-أثناء تطبيق الماسكارا تفشلين أحياناً في تسريح شعيرات الرموش الخارجية من دون تلطيخ البشرة بالجيل الأسود، لذلك تنصحك ياسمينة بتليين عصاتها نحو الداخل وبذلك تأخذ شكل العين لتسرّح الشعيرات بأسلوب متساوٍ.

إقرأي المزيد: حيلة جعلتني أظن أن صديقتي تضع الرّموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية