Yasmina

مشكلتها طيبة القلب الزائدة.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

مشكلتها طيبة القلب الزائدة فمن هي مولودة هذا البرج؟

من المؤكد أن مولودة برج القوس، ليست كغيرها من الابراج على الاطلاق، فهي صاحبة شخصية فريدة من نوعها، خصوصاً أنها من الشخصيات الفضولية تسعى دائماً لاكتشاف الامور الجديدة وخوض المغامرات المثيرة للاهتمام، بعيداً عن الملل والروتين، علماً أنها صاحبة إرادة قوية ترفض الاستسلام والفشل أو اليأس.

إلا انه في المقابل، إن صاحبة هذا البرج تعاني من مشكلة طيبة القلب الزائدة التي تسبب لك الكثير من المشاكل والأسى، فهذا ما يجعلها عرضة للاستغلال من قبل الآخرين، على مختلف المستويات، من دون أن ننسى أنها امرأة سريعة الانفعال، من الصعب عليها ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها العشوائية خصوصاً عند تعرضها للضغط أو التوتر، خصوصاً أنها شخص غير دبلوماسي على الاطلاق وغير قادر على الصبر والتحمل.

اختبري نفسك:كم شخصية تمتلكين؟

كما أنها شخص يعاني الملل والضجر بسرعة، وهو بحاجة دائماً الى تغيير الظروف المحيطة به، خصوصاً أنها امرأة عفوية للغاية تحب اختبار الحياة وخوض المغامرات الجديدة، كما أنها تعشق تحدي المجهول وأخذ المخاطر، مهما كانت صعبة، فهي تحب التميز والتفوق، علماً أنها شخص عنيد من الصعب إقناعه بتغيير رأيه.

الى ذلك، هي امرأة لا تفي بوعودها وهذا غالباً ما يسبب لها الكثير من المشاكل وبوقعها في المتاعب خصوصاً على الصعيد المهني والاجتماعي، لكنها في المقابل امرأة اجتماعية تحب الإختلاط بالاخرين والتعرف الى أشخاص جدد وتوسيع شبكة علاقاتها الاجتماعية. (اكتشفي مع ياسمينة مولودة هذا البرج تعتبر نفسها الأفضل والأذكى.. فهل هي فعلاً كذلك؟)

كما أنها تتميز بقدرتها الدائمة على نشر الطاقة الايجابية أينما حلت وإسعاد وإضحاك الاخرين نظراً لحس الفكاهة العالي الذي تتمتع به، اضافة الى كونها صديقة وفية وكتومة، تهبّ دائماً الى مساعدة من يحتاج اليها بسرعة وتفاني بعيدا عن الانانية والمصلحة الذاتية.

علماً أن مولودة هذا البرج قادرة على التكيف والتأقلم سريعاً ضمن أي محيط تنخرط فيه، كما أنها صاحبة شخصية متفائلة الى أقصى الحدود، ترى الخير في الجميع.

اقرئي المزيد: إنها الصديقة الأوفى لكنها الأكثر تردداً وكسلاً.. من هي مولودة هذا البرج؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟