YSL Beauté تختار زوي كرافيتز سفيرة عالمية جديدة لها

YSL Beauté تختار زوي كرافيتز سفيرة عالمية جديدة لها

اختارت YSL Beauté زوي كرافيتز لتكون أحدث سفيراتها العالميات، مرحبة بها في عائلتها بعدما صارت الوجه الإعلاني لماكياج الماركة، ولا شكّ أنّ اختيار زوي هو حدث لافت مع ما تتمتع به هذه الفنانة من مزايا كثيرة معروفة في الصحافة العالمية.

ias

وماركة YSL Beauté السعيدة بهذا التعاون، تصف زوي أنّها صاحبة أسلوب متميّز. وفنّانة تتغنّى ألمع المجلات حوال العالم على الدوام بأسلوبها، وامرأة يعشقها الجميع نظراً إلى استعدادها لتحدّي الصيحات السائدة في قطاع الأزياء وابتكار إطلالات تعكس شخصيّتها؛ كما أنّها أيقونة موضة تجسّد أسلوباً عصرياً وسحراً متحرّراً في كلّ صورة تنشرها على إنستغرام، إضافة إلى ثقتها بالنفس، واحترامها العميق للفرادة على كلّ عمل إبداعي تصنعه وكلّ ما تفعله في حياتها، مشيرة إلى أنّها فنّانة حقيقية من الداخل والخارج.

باعتبارها ملهمة لـYSL في الولايات المتّحدة، تنشر زوي صوراً رائعة لإطلالات ماكياجها، ونصائح حول التحلّي باسلوب متميّز على مواقع التواصل الاجتماعي. وستنطلق في دورها العالمي الجديد مع الحملة الأولى ضمن سلسلة حملات مبدعة – Tatouage Couture التي يتمّ إطلاقها في أغسطس 2017. 

بدورها قالت زوي:"طالما كانت YSL Beauté إحدى علاماتي المفضّلة. فقد شكّلت دوماً قدرتها على تقديم أكثر الأساليب أناقة بلمسة من الجرأة إحدى أفضل الطرق بالنسبة إليّ للتعبير عن الذات من خلال الموضة والجمال. ما من شيء مفروض أو زائف بل كلّ شيء جريء وقوي. أنا متحمّسة جدّاً للعمل مع هذه الشركة العريقة والأسطورية.

إقرئي المزيد: Touche Éclat يعود إلى الساحة بحلّة جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية