أميرة تايلاند، فاشينيستا تبرز في عالم الموضة!

من خلال متابعتنا لعالم الموضة والأزياء وتغطيتنا الدائمة لعروض الأزياء العالمية وأخيراً عروض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015-2016 في العاصمة الفرنسيّة، باريس، لفتنا حضور شابّة تايلانديّة في الصفوف الأماميّة لمعظم عروض الأزياء، هذه الشابة التي ومما لا شكّ فيه  تتمتّع بستايل مميّز وأنيق وذوق رفيع في عالم الموضة.

ias

لم نكن ندرك من هي هذه الشابة إنما ستايلها المميّز جعلنا نستعلم عنها لنكتشف أنّها أميرة تايلاند، ابنة الأمير Maha Vajralongkorn الوحيدة ووليّة عرش تايلاند والتي تدعى Sirivannavari Nariratana.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز  إطلالات أميرة تايلاند وأجددها خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ حيث حضرت كلّ من عرض أزياء ديور إذ تألّقت خلاله بفستانٍ أبيض من توقيع الدار اختارته بقصّة ضيّقة على الخصر وبتنورة واسعة أي بقصّة الـ Fit And Flare وزيّنته ببروش مميّز ونسّقته مع حذاء من توقيع الدار أيضاً وبأسلوب كلاسيكيّ إذ أتى مروّساً من الأمام وبكعبِ رفيع.

إقرأي المزيد: أبرز عروض الأزياء الراقية لشتاء 2015-2016

إلى جانب عرض أزياء ديور، رأينا الأميرة أيضاً في الصفوف الاماميّة لعرض أزياء CHANEL وقد ارتدت فستاناً أبيض أيضاً وبالقصّة ذاتها ومع الحذاء المروّس أيضاً ولكن المزيّن بالترتر أي بموضة الـ Sequin، هذا الفستان الذي اختارت له وبدلاً من البروش، أكسسوار شعر مميّز وقفازات جلديّة أضفت لمسة قويّة و Edgy على هذه الإطلالة.

إقرأي المزيد: تدرّجات من الذهب، عنوان مجموعة إيلي صعب لشتاء 2016

ومن عروض الأزياء التي حضرتها أميرة تايلاند أيضاً، عرض أزياء المصمّم اللبناني العالمي، إيلي صعب فقد تألّقت خلاله بفستانٍ بقصّة الـ Fit And Flare أيضاً، هذه القصّة التي تبدو أنّها المفضّلة لدى الأميرة، إذ أتى الفستان مطبّعاً في الأسفل أي عند التنورة ومزيّناً بحزام رفيع على الخصر.

إقرأي المزيد: الغرابة تسيطر على أزياء جان بول غولتييه الراقية

أما خلال عرض أزياء جان بول غولتييه، فقد اختارت أميرة تايلاند أن تعتمد ستايلاً مختلفاً فاستبدلت الفستان بسروالٍ مطبّع على الجانبين وبقصّة واسعة أي Flare، نسّقته مع توب مطبّعة أيضاً  وعمدت في هذه الإطلالة على الستايل الـ Edgy لا سيّما من خلال اختيارها اعتماد الأساور الكبيرة بأسلوب الـ Bangle.

وخلال أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2016، حضرت أميرة تايلاند أيضاً عرض أزياء كلوي وقد ارتدت خلال هذا العرض التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة والمثنيّة، ونسّقتها مع السترة بأسلوب الـ Bomber Jacket مع جوارب باللون الأسود وحذاء كاحل بشرائط وبكعبٍ عالٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية