تاريخ ®Huile Prodigieuse من Nuxe في سطور

تاريخ ®Huile Prodigieuse من Nuxe في سطور

مع ماركة تجمع الطبيعة والفخامة في كل عبوة تطلقها، ومع ماركة لا تقبل إلاّ أن تقدم لنا الخدمة المثالية للبشرة، كان لا بد من الغوص في تاريخ كل مستحضر منها. واليوم اخترنا ® Huile Prodigieuse الذي يعد أحد أهم ابتكارات Nuxe في مجال العناية بالبشرة.

ias

في العام 1991 كانت البداية في مسيرة نجاح حافلة تخلّلها حصد ألقاب جمالية عديدة أبرزها وأهمها المرتبة الأولى في فئة مستحضرات الزيوت والعناية بالجسم، والذي يعد إنجازاً تاريخاً لا ينسى في مسيرة Nuxe. تتألّف تركيبة ® Huile Prodigieuse من ستة زيوت نباتية ثمينة: الماكاديميا، البندق، البورج، اللوز الحلو، البابونج، عشبة سانت جون، ومن المؤكّد أنّ هذا المزيج هو الذي جعل الزيت فريداً ومختلفاً عن غيره من الزيوت المخصصة للبشرة. (®Huile Prodigieuse: ثلاثيّة الجمال الآسر من NUXE).

هذا المستحضر المثالي جمع في تركيبته فوائد ثلاثية يجعل أي إمرأة تعشق الجمال عاجزة عن التخلّي عنه، فهو يمنح بشرة وجهك وجسمك الرطوبة والنعومة، وشعرك الحيوية واللمعان. ويعد من أهم المستحضرات التي يجب أن ترافقك في روتين العناية بجمالك اليومي، لأنّ بضع قطرات منه كفيلة بأن تحدث لك نتيجة مذهلة وخيالية لم تحلمي بها في يوم. النجاح الكبير لهذا المنتج متعدّد الاستعمالات ترجم في نسبة مبيعات عالية جداً في العالم، لتسجّل في العام 2013 حوالي الـ 2 مليون عبوة.

بفضل ملمسه الناعم وسرعة جفافه فإن مستحضر ®Huile Prodigieuse يغذّي ويصلح ويطرّي ليعمل على تجميل الوجه والجسم والشعر، مع رائحة تخطف الأنفاس. هذا المستحضر ترافق لاحقاً مع عدد من المستحضرات التي عزّزت نجاح المجموعة المتميّزة أبرزها الزيت المسمّر اللامع، وعطر Prodigieux Le Parfum اللذين استطاعا أن يحقّقا التميّز على ساحة مستحضرات التجميل بكل ثقة. 

تاريخه الناجح يجعلنا نشعر حقاً بهذا الجمال المذهل والاستثنائي، فلا تضيّعي متعة استعماله!

خوضي الاختبار التالي: أيّ جزء من جمالك يحتاج إلى ®Huile Prodigieuse من Nuxe؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية