دروس تتعلّمها العروس بعد إنقضاء حفل الزفاف

أبرز الدروس التي تتعلّمها العروس بعد إنقضاء حفل الزفاف.

يقال إنّ المدرسة تعلّمنا الدروس، ثمّ تعطينا الإمتحان، أما الحياة فنتعلّم الدرس بعد الإمتحان. هذه المقولة تنطبق تماماً على كل عروس، تتعلّم الكثير من الأمور بعد مرور حفل الزفاف، وبدلاً من أن تعرفها قبل المناسبة، تختبرها بعد إنقضائها. في الواقع هذه الدروس مشتركة مع الغالبيّة، وياسمينة تخبرك بأبرزها:

ias

1- التخطيط المتقن ليس شرطاً للنجاح: على رغم إتقانك التحضيرات، والإنتباه إلى أدق التفاصيل، كان في حفل زفافك بعض الأخطاء، وهذا إن كان يؤشّر الى شيء، فهو أنّ إتقان التخطيط والعمل على التحضير للزفاف قبل فترة طويلة من موعده، ليس بالضرورة أن يكون دائماً شرطاً لازماً لإنجاح الحفل.

5 لقطات صور أساسيّة للعروس والعريس في ألبوم الزفاف

2- لا يمكنك السيطرة على كل شيء: تظنين أنّ حفل زفافك سيكون تحت سيطرتك التامة، وأنّ كل شيئ سيجري كما خططت له، لتتفاجئي أنّ معطيات أخرى ومفاجئة طرأت على الساحة، تجبرك على تعديل أمر ما، والسير وفق ما إستجد، اما أي إصرار لا ضرورة له، فهو سيجعلك تواجهين الكثير من المشاكل والعراقيل التي أنت بالغنى عنها. 

3- يجب عيش اللحظة: نعم، فحفل الزفاف الذي حضّرت له لفترة طويلة، سيمرّ في غضون دقائق، وأي تلهٍ بأي عنصر آخر، سيجعلك تشعرين بالندم، لأنّك لم تتمتّعي كما يجب باليوم الأجمل في حياتك، الذي يستحق منك إعطاءه العناية بالقصوى.

أفكار لصيحات أنيقة في حفلات زفاف 2015

4- شريكك يستحق الإهتمام: لا يجب أن تحصري إهتمامك بثوبك الأبيض وإطلالتك وماكياجك وتسريحة شعرك، وأهلك وأقاربك ومدعويك، بل أن تدركي دائماً أن شريكك الذي له من المناسبة ما لك تماماً له حق الرعاية والإهتمام والتعبير عن الحب في يومكما الأهم.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية