أحصلي على مكياج بدوي مميز للعيون باتباع خطوات بسيطة

خطوات مكياج بدوي

مكياج بدوي أنيق

المكياج البدوي المعروف أيضاً بالمكياج العربي، مميز جدّاً ويبرز أنوثة المراة وجمال نظرتها. وإنّ الحصول على مكياج بدوي للعيون سهل جدّاً، إذا اتبعت هذه الخطوات التي تقدمها لك ياسمينة صورة بصورة

ias

التنظيف

خطوات مكياج بدوي

لتحصلي على مكياج بدوي مميز، نظّفي أوّلاً وجهك وعينيك من آثار المكياج السابق ورطّبي بشرتك.

ظلال العيون الزهري

صور مكياج بدوي

ثانياً، طبقي ظلال العيون باللون الزهري الزاهي واللماع على كامل جفنك. إبدئي من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى الخارج. ولتحصلي على مكياج بدوي مميز للعيون، حددي زاوية العين الخارجية بمزيد من ظلال الجفون.

قلم تحديد العيون

مكياج بدوي بالصور

ثالثاُ، طبقي قلم تحديد العيون الأسود على زاوية العين الخارجية باتجاه أعلى جفن على شكل C.

ظلال العيون الذهبي

مكياج بدوي للعيون

رابعاً، استخدمي فرشاة ظلال العيون لتدمجي الخط الأسود لقلم تحديد العيون مع ظلال العيون الذهبية. إبدئي بتطبيق ظلال العيون الذهبي من زاوية العين الداخلية باتجاه الخارج. وتذكري أن مكياج بدوي ناجح يكمن بتحديد العين بطريقة جذابة وأنيقة وباستخدام ألوان لماعة

ظلال عيون برونزي

مكياج بدوي روعة

خامساً، لتحصلي على مكياج بدوي رائع، طبقي ظلال العيون البرونزية على حافة العين الخارجية ومباشرةً تحت الحاجبين. وإن هذه الخطوة تضمن توازناً بين الأسود والذهبي والبرونزي.

الكحل الأسود

مكياج بدوي مميز

أخيراً، طبّقي خطّاً عريضاً من الكحل الأسود الداكن على الجفن العلوي مباشرةً فوق الرموش بدءاً من زاوية العين الداخلية باتجاه الخارج. ومن ثمّ طبّقي خطّاً رفياً من الكحل العربي الأسود على الجفن السفلي للعين بحيث يلتقي مع الخط المرسوم على الجفن العلوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية