Yasmina

زوري معرض Wedding Folies 2014

معرض العروس في بيروت
معرض العروس في بيروت

رعت اللبنانية الأولى وفاء سليمان ممثلة بالوزيرة السابقة منى عفيش، افتتاح معرض Wedding Folies 2014 بعد ظهر أمس الواقع فيه 5 فبراير 2014 في "البيال" في بيروت، الذي تنظمه شركة "بروموفير" للمعارض، في حضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والإجتماعية.

 

                     Clipix ينظّم عرسك اون لاين

 

وجالت عفيش في أرجاء المعرض الذي شارك فيه زهاء 250 عارضاً وخبيراً ومحترفاً في مجال الأعراس، من مصممي ازياء، خبراء تجميل، مزينين، مصورين، فرق راقصة، منتجعات سياحية، فنادق، مطاعم، مجوهرات، منسقي الورود، شركات المأكولات، شركات سفر ومنظمي الأعراس.

 

                  أتقني أسس اختيار فستان الزفاف بحسب شكل الجسم

 

وأكدت عفيش "للوكالة الوطنية" ان "هذا المعرض ادخل الفرح والأمل الى القلوب وبرهن بأن لبنان هو مصدر للفرح والمحبة التي تجمع الكل"، وقالت: "إننا نشاهد الآن الصناعة اللبنانية التي يجب ان نشجعها وندعمها لانها مدماك من مداميك لبنان، وفخر للبنان ان نتمكن في ظل هذه الأوضاع، من الاستمرار في هذا النموذج من المعارض التي اشتهر بها لبنان وتجتذب الزوار من كافة انحاء العالم".

 

                 إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

وأوضحت "بروموفير"، الشركة المنظّمة، في بيان، ان "المعرض يجمع بين احتياجات الثنائي كافة لجعل اليوم الذي طالما حلما به، حقيقة"، مشيرة الى ان "المعرض استقطب زهاء 25 الف زائر على امتداد أربعة ايام العام الماضي، اما هذه السنة فهدفنا رغم الوضع الإقتصادي المضطرب والمشاكل، استقطاب 35 الف زائر، بعدما تم تمديد المعرض ليوم اضافي أي حتى 9 الحالي".

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر