Yasmina

4 طرق لتكافئي أهلك في يوم زفافك

علاقة العروس باهلها يوم الزفاف | كيفية تصرف العروس مع الاهل
علاقة العروس باهلها يوم الزفاف | كيفية تصرف العروس مع الاهل

قد تظنين أنّها فرحتك لوحدك، ولكنّك مخطئة!  ففي داخل والديك مشاعر سعادة غير متوقّعة، وفي قلبهما فرح كبير، لأنّهما  يحققان الحلم الكبير معك، فكم من مرّة تضرّعا إلى الله عزّ وجلّ حتّى يروك بالثوب الأبيض. قد تفوق سعادتهما العارمة شعورك أنت، فأنت الطفلة الصغيرة التي تنتقل اليوم لحياة زوجيّة مع شريك العمر الذي اختارته عن حب ووفاق. ولكن اللفتة المميّزة هي أن تدركي كيفية مكافأتهما من خلال الأساليب التالية: 

 

1- بطاقة مفتوحة لدعوة من يريدان: لا تضعي الشروط على أهلك عند إرسال دعوات الزفاف، ودعيهما يوجهان الدعوة لأصدقائهما، ولا تجعليهما يشعران بأنّهما غرباء في هذه المناسبة، بل على العكس. كرري دوماً أنّ المناسبة لهما كما هي لك، ويملكان حق التدخّل. وهنا عليك أن تتذّكري دوماً أنّهما طالما انتظرا بفارغ الصبر هذا النهار. 

 

                              انتبهي لهذه الاخطاء عند اختيار بطاقة زفافك

 

2- إلقاء الكلمات: اسمحي لأحد والديك أو كليهما معاً أن يلقيا كلمة خلال حفل الزفاف، ليرحبا بالمدعوين، ويعبرا عن سعادتهما بهذه المناسبة المميّزة، فهذا المشهد يعني لهما الكثير، ويجعلهما يشعران برهبة وجمال ما يحضرانه. 

 

3- كعكة حلوى خاصة بهما: من المميّز جداً أن تطلبي تحضير كعكة زفاف خاصة بوالديك، ووالدي العريس، حتّى يقطعانه، لتعبري عن شكرك لهما،  تقديراً لكل ما فعلاه، ويفعلانه حتّى الساعة. هذه الخطوة ستكون فكرة رائعة تعجب الحضور من دون أي نقاش، وتشعر الوالدين بالقيمة الكبيرة التي تمنحينها لهما. 

 

                             3 أسباب لتعتمدي الكب كيك في زفافك

 

4- شريط مصوّر: غالباً ما نجد أنّ حفلات الزفاف العصريّة تعرض فيديوهات تجمع العروسين معاً، غير أنّه يمكنك إضافة فيديو جديد لعرضه أيضاً، يتم تصويره خلال تحضيرات الزفاف مع أهلك، والاستعانة بفيديوهات وصور برفقة والديك، في مراحل حياتك كافة، لتعبري عن امتنانك لما فعلاه لأجلك طيلة هذه السنوات. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر