تسريحات زفاف للعروس الرومنسية مواكبة لموضة 2013

صيحات الشعر هذا العام زخرت بالموديلات المتنوّعة التي لبّت مختلف أذواق النساء، ونادراً ما سجّلنا غياباً لتسريحة معيّنة بشكل كامل، فكانت التسريحات كلّها تدخل في قائمة الرائجة العصريّة والمواكبة للموضة مع تعديلات بسيطة عن العام الماضي، من هنا إليك بعض موديلات التسريحات التي تنسجم مع طبيعتك كعروس رومنسيّة، والتي يمكنك اعتمادها في زفافك.

ias

 

                    ‏بالصور، تسريحات شعر ومكياج العرائس لصيف 2013

 

بما أنّ الضفيرة هي أكثر التسريحات الرائجة هذا الموسم، لا تترددي في اختيارها، خصوصاً أنّها تضيف قدراً عالياً من الأنوثة إلى إطلالتك، لا تستطيع أيّة تسريحة أخرى منحك إيّاه. ومع التنوّع الذي تشهده هذه التسريحة، الاختيار يصبح أسهل، حيث من المميّز اعتماد تسريحة ذيل السمكة، وتزيين الضفيرة بالورود الناعمة وترك الغرّة الطويلة على جانب الوجه، أو مرفوعة بطريقة بسيطة. (تعلّمي كعكة ذيل السمكة في 3 خطوات سهلة) وهي تسريحة تناسب فساتين الزفاف عارية الصدر. كما يمكنك لف الضفيرة على شعرك بشكل رباط للرأس مع الكعكة وتزيينها بوردة كبيرة خلف الأذن.

 

                       بالصور، الزهور ترافق تسريحة زفافك

 

هذا وتؤدي الأقمشة البيضاء دوراً رائداً في إضافة الطابع الرومنسي الدافئ على غرار الأزهار، سواء مع الشعر المرفوع أو المفرود، وفي أي مكان تودين وضعه فيها. من دون إغفال موديل الشعر ملفوف الأطراف خصوصاً إذا رفعت شعرك من الأمام، وكانت طريفة لف الشعر منسجمة مع شكل الوردة التي تزيّن ثوب زفافك.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية