فوائد لبن الأرز بين يديك!

فوائد حليب الأرز

فوائد حليب الأرز

بين أنواع الحليب الخالية من المشتقات الحيوانية المنتشر صيتها والمتنامي في الآواني الأخيرة حليب الأرز، الذي بات يُعتمد عليه في مضامين الصحة المتنوّعة، والنقاط المتشعّبة ستُثبت لك. اكتشفيها. 

ias

 

 

– لصحّة القلب: بسبب احتوائه على الفيتامين إي والمغنيسيوم، يُعتبر حليب الأرز أحد أهمّ عوامل تعزيز صحّة القلب. وأكّدت الدراسات الطبية الحديثة أن تناولك لحليب الأرز بشكل معتدل كفيل بأن يقيك من السكتات القلبية وأمراض الشرايين. 

 

                        (حقائق صحية تجهلينها عن قلبك)

 

– لتعزيز المناعة: إضافةً الى كلّ ما تعرفينه من سبل لتعزيز مناعتك ضدّ الأمراض والالتهابات يمكنك إضافة حليب الأرز كونه يحتوي على كلّ المعادن التي يحتاجها الجسم والكفيلة بتحضير أجهزتك للتصدّي لأي هجوم فيروسي. 

 

 

                  (اختبار: هل تجيدين الاهتمام بجهازك المناعي؟)

 

– لتقشير البشرة: إن كنت تبحثين عن مقشّر طبيعي لبشرتك تحضرين بواسطته خلطة في المنزل وتحصلين بعدها على بشرة تشبه بشرة الأطفال ننصحك بمزج قليل من حليب الأرز، مع دقيق الحمص أو البازلاء لمدة عشر دقائق. لا تنسي أن تُتبعي الخطوة بمرطّب كي لا تعاني رغم اشراقة بشرتك من جفافها. 

 

                   ( 7 خلطات لتنظيف البشرة)

 

– لخسارة الوزن: لا شكّ أنّك تنتظرين هذه النقطة بشكل خاص، بحثاً عن علاقة حليب الأرز بالوزن، ويهمّنا من هنا أن نطمئنك الى أنّه الخيار المناسب لصون رشاقتك لا بل لخسارة بعض السنتيمترات التي تعصى عليك، كونه فقير بالسعرات الحرارية فيما يحتوي على كلّ المعادن والفيتامينات التي تحفّز عملية الأيض وحرق الدهون في جسمك. 

 

– للحفاظ على معدلات الكولستيرول المنخفضة: يحتوي حليب الأرز على نسب عالية من الكربوهيدرات والفيتامينات ولكنّه لا يحتوي على اللاكتوز الموجود في أنواع الحليب الأخرى ما يجعله الخيار المثالي للمعرضين لخطر الاصابة بالكولستيرول. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية