مريضة اهتمام هي الصفة التي تستحقها نساء هذه الأبراج

أبراج تطلب الاهتمام

طلب الاهتمام والسعي الى لفت النظر واستحواذ الأضواء هي الصفات التي تستحقها نساء هذه الأبراج عن جدارة. وأنت؟ اختبري نفسك: الى أي درجة تلهثين خلف الاهتمام؟

ias

والغريب أن بين هذه الأبراج التي تعيش على الأضواء والاهتمام والنظرات، برج تشتكي نساؤه دومًا من نقص التقدير والاهتمام. تخيّلوا؟! نعم هذا صحيح والتفاصيل في هذه السطور.

الحمل

لا أحد امرأة يضاهي برج الحمل ثقة في نفسها وهذا من ضمنعيوبها وحسناتها، فليس مستغرب أن تطلب الاهتمام وتلفت الأنظار. إن كنت لا تعرفين مجموعة موجودة الى جانبك، ستكتشفين النساء فيها من برج الحمل، انظري قليلًا ولاحظي من هنّ اللواتي يستحوذن على كلّ نظرات الإعجاب.  على فكرة لا تطلب امرأة الحمل الاهتمام دائمًا، ولكنها تعرف أنها لو أرادت جذب الأضواء تستطيع ذلك في ثانية واحدة.

الجوزاء

امرأة الجوزاء هي كائن اجتماعي بامتياز، تحب أن تعيش حياة مثيرة مليئة بالمرح والأصدقاء، وهذا كلّه كي تستطيع اصطياد كلّ الأنظار! ورغم أنها دائمًا محطّ الأنظار، الا أنها لو اشتكت من شيء ستقول إنها لا تشعر بالتقدير الكافي ومن حولها لا يعرفون قيمتها. فبالنسبة لها أنّ الاهتمام الذي يوليه الناس لها يجب أن يطغى على كلّ الظروف والمناسبات حتى تلك التي لا تعنيها!

الأسد

لو أردنا انتخاب ملكة الاهتمام، ستحوز امرأة الأسد بالطبع على اللقب. ليس فقط لأنها تتحلى بشخصية قوية جدًا الى درجة لا يمكن تجاهلها البتّة، الا أنّ لديها دائمًا ما تخبره من القصص الدرامية الغريبة! وما معنى ذلك؟ معناه أن كلّ من لا يولي امرأة الأسد كلّ اهتمام الدنيا لا تدعه يرتاح أو يهنأ له بال أو عيش ستؤرقه كي يحوّل كلّ نظره نحوها. ولكن رغم قوة برج الأسد هل تعرفين أنك تستطيعين السيطرة على رجله بهذه الطريقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية