ظهور للممثلة السعودية ريم الحبيب ضمن سلسلة الأفلام القصيرة "في الحب والحياة" على نتفليكس

ظهور للممثلة السعودية ريم الحبيب ضمن سلسلة الأفلام القصيرة "في الحب والحياة" على نتفليكس

مصدر الصورة حساب الفنانة ريم الحبيب على انستغرام reem_alhabib@

أعلنت المنصة الأمريكية نتفليكس عن بداية عرض سلسلة درامية تحت مسمى "في الحب والحياة"، والتي ستجمع نخبة من المخرجين والممثلين العرب، والتي منهم الفنانة السعودية ريم الحبيب.

ias

تتكون هذه السلسلة الدرامية من 8 أعمال منفصلة تعكس عن طريقها منظور الحب في عدد من البلدان العربية: السعودية، مصر، تونس، المغرب، فلسطين، ولبنان، وبخصوص الحديث عن مسلسلات نتفليكس اطلعي على بدء عرض مسلسل تكّي في موسمه الثالث على نتفليكس.

موعد بداية العرض

كشفت منصة نتفليكس من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، عن موعد بداية عرض هذه السلسلة الدرامية، والذي سيكون بالعاشر من شهر مارس المقبل، وستجمع هذه السلسلة نخبة من المخرجين العرب وهم:" عبد المحسن الضبعان من السعودية، ومحمود الصباغ من السعودية، وحسام العسري من المغرب وخيري بشارة وساندرا بصال من مصر، وهاني أبو أسعد وأميرة دياب من فلسطين، وكوثر بن هنية من تونس، وميشيل كمون من لبنان".

وسيظهر في هذه الأفلام العربية القصيرة مجموعة من مشاهير العالم العربي، الذين على رأسهم: الممثل أحمد عز، وآسر ياسين من مصر، والممثلة السعودية ريم الحبيب، وغيرهم من نجوم العالم العربي، وقد سبق لياسمينة أن رشّحت لك أفضل الأفلام سعودية على نتفليكس لعطلة أسبوعك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية