بدء عرض مسلسل تكّي في موسمه الثالث على نتفليكس

بدء عرض مسلسل تكّي في موسمه الثالث على نتفليكس

يعود المسلسل السعودي "تكّي" بموسم الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول والثاني، على نتفلكس، لتتمكني من مشاهدة أحداث هذا العمل المميزة والمشوقة.

ias

هناك العديد من المسلسلات العربية التي ننصحك بمشاهدتها على نتفلكس، لكن في حال فاتك مشاهدة مسلسل تكّي فندعوك الى مشاهدته، فهو يعكس جوانب المجتمع السعودي والتحديات الاجتماعية التي تواجه شبابه العالق بين المحافظة والحداثة.

أحداث مشوقة بانتظارك

أشار مخرج العمل محمد مكي الى أن عرض مسلسل "تكّي" على نتفلكس يعتبر خطوة كبيرة في اطار تطور المشهد الترفيهي في السعودية وسيتمكن جمهور كبير حول العالم من مشاهدة قصص الشباب السعودي وتسليط الضوء مشاكلهم وأحلامهم، والعمل بطولة مؤيد الثقفي، خيرية أبو لبن، علي الشريف، هند الصايغ، عادل رضوان، رضوان الريمي وقصي خضر. وهذا المسلسل هو من انتاج شركة UTURN التي تعد جزءاً من شركة WebediaArabia,.

أحداث هذا المسلسل تدور حول مجموعة من الشباب السعوديين الذي يسعون الى تحقيق أحلامهم، والموسم الثالث يركز على قصة الشاب مالك الذي يعمل من أجل أن يصبح مخرجاً سينمائياً، فيقع بحب بيان خطيبة صديقه ماجد والتي تسعى لتكون إعلامية مشهورة.

ويعكس هذا الموسم العديد من القضايا الاجتماعية، ومنها الصراعات بين الأصدقاء من أجل المصالح الشخصية، والمشاكل التي تدور بين الأهل والأولاد مع رسائل وعبر يمكن للمشاهد استخلاصها في نهاية كل حلقة.

بدأ عرض مسلسل "تكّي" حصرياً عبر منصة نتفلكس في 28 أكتوبر، وسيكون متاحاً لترجمة الى 32 لغة، في 190 دولة حول العالم، كما سيكون متوفراً بالوصف الصوتي للمكفوفين والوصف النصي للأشخاص الذين يعانون من ضعف في السمع.

ختاما تعرفي أيضاً على تفاصيل مسلسل وسواس السعودي على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية