كيف أتعامل مع الشريك المهمل؟

طريقة التعامل مع الشريك المهمل

سنقدّم لك اليوم مجموعة من النصائح كيف أتعامل مع الشريك المهمل، لتتمكني من تحسين سلوكه وإنجاح العلاقة بينكما بعيدًا من المشاكل.

ias

عرّفناك سابقًا على طريقة التعامل مع الشريك المغرور، لكن الشريك المهمل قد تكون طريقة التعامل معه أصعب، فاخترنا أن نقدّم لك هذه المجموعة من النصائح.

عدم إثارة غيرته

إن الشريك المهمل لا تنفع معه حيلة إثارة غيرته، فهي يمكن أن تنعكس بصورة سلبية على علاقتك به. فأنت تستعملينها بهدف تحسين العلاقة بينكما، إلا أنه فعليًا ستثيرين شكوكه بشأن علاقتكما وصدقك مشاعرك تجاهه.

التعامل مع الشريك المهمل

إستخدام الحوار

إحرصي على إستخدام لغة الحوار مع شريكك، وصارحيه بحقيقة مشاعرك تجاه الأمور التي تحصل في علاقتكما، وتلك التي تزعجك بشكلٍ خاص، فهذه الطريقة ستساعدكما على التوصّل للحلّ المناسب لما تعانيان منه.

عدم المبالغة

حاولي أن تتعاملي مع الشريك المهمل بنفس الطريقة التي يتعامل بها معك. فعندما تلاحظين أنه يهملك لا تلاحقيه بل إبتعدي عنه قليلًا حتى يشعر بأهميّة غيابك ويعرف الخطأ الذي قام به ولا يكرره من جديد.

الترفيه عن النفس

لا هملي ما تحبينه من أجل أي شخص آخر. مارسي هواياتك، أخرجي مع أصدقائك وايتمتعي بوقتك.فعندما يهملك شريكك، إستغلي هذا الوقت من أجل القيام بأمور مفيدة لك وتساعدك على تطوير قدراتك.

تعرّفي أيضًا على نصائح للتعامل مع الشريك الغامض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية