إطلاق أحدث ابتكارات ماكياج وعطور إيف سان لوران في بيروت

في مجمّع الـ ABC في منطقة الأشرفية في بيروت، وفي حضور حشد من الوجوه الإعلامية والاجتماعية والفنية، تمّ إطلاق أحدث مستحضرات ماركة Yves Saint Laurent في مجالي الماكياج والعطور، فكانت فرصة للإطلاع على هذه الابتكارات الجديدة التي تتوجّه إليك بكل ثقة لتعزيز جمالك.

ias

ياسمينة لبّت دعوة القيّمين على هذه المناسبة، وسعدت لمشاركتها بها، وللإطلاع تفصيلياً من قبل فريق عمل الماركة وخبراء الماكياج على أحدث مجموعات الماكياج التي ترتكز بالدرجة الأولى على "The Rouge That Dresses You" وهو الإصدار الجديد لـ The New Rouge Pur Couture المميّزة بالوانها القويّة والجريئة التي تعكس الجاذبيّة الكبيرة التي تتمتع بها إمرأة yves Saint Laurent، والتي تتكرّس مع كل إصدار يُطلق. ومن الماكياج إلى العطور، وتحديداً إلى عطر Black Opium Mysterious الجديد المتميّز بأسلوبه الانتقائي المناسب للمرأة الغامضة. (Yves Saint Laurent تطلق عطر Black Opium الجديد في دبي).

إلى جانب الحضور الكثيف لأهل الصحافة والإعلام ولوجوه بارزة في عالمي التجميل والموضة، تضمّنت المناسبة فرصة لمنح الراغبات بتجربة أدوات الماكياج مباشرة على وجوههن بواسطة خبراء تجميل متخصّصين، منحوهم الفرصة للتألّق بواسطة مستحضرات Yves Saint Laurent الرائدة.

إقرئي المزيد: نصائح ثمينة لكيفية تطبيق الماسكارا من Lloyd Simmonds

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية