اكسسوارات العروس لهذا الموسم اناقة وجاذبية ملفتة

اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم

تبحث العروس دائماً عن احدث الاساليب واكثرها جمالاً من اجل ان تبرز جمالها في حفل زفافها لتلفت انظار مدعويها وتكون متألقة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم.

1- التاج: عاد التاج من جديد ليكون اساس اطلالة العروس في حفل زفافها، لتتمتع باطلالة كالاميرات لتلفتي الانظار. ولكن من الضروري ان تحرصي على عدم اعتماد التاج بالحجم الكبير، اختاريه صغيراً وناعماً ليضفي سحراً وجمالاً على اطلالتك وتتألقي.

2- العقد: لكل عنق عقد يليق به. لذلك، اختاري العقد الذي يناسبك، ولكن من الضروري في هذا الاطار ان تختاري ما يتناسب مع قصة فستانك وابتعدي عن السلاسل الرفيعة التي تتدلى منها سلسة طويلة. واحرصي ايضاً على الابتعاد عن العقد العريض الذي يمكن ان يحجب الانظار عنك.

3- القفازات: ايضاً القفازات من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، فهي تضفي نوعاً من الملائكية على اطلالتك، لذلك، اختاري القفازات المصنوعة من الدانتيل والشفافة في آن.

4- الاقراط: احرصي على اختيار الاقراط الكبيرة ولكن بالتصميم الناعم، خصوصاً إذا كانت ياقة فستانك مفتوحة عند الصدر ولا ترتدين غقداً. أما اذا كنت ترتدين عقداً فاكتفي باقراط صغيرة وناعمة>

5- الاساور: من الضروري ان تتجنبي ارتداء عدة اساور في كلتا اليدين.، بل اكتفي بسوار واحد يتلاءم مع باقي الاكسسوارات التي اخترتها لاطلالتك. وبحجم يتناسب معها واحرصي على ان يحتوي على احجار براقة ولماعة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اروع اكسسوارات العروس لهذا الموسم، فماذا ستختارين؟



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية