انفصال أنغام عن زوجها بعد عام واحد: مؤشّرات تؤكّد حصوله!

مؤشّرات قد تؤكّد حصول انفصال أنغام عن زوجها

هل سيتم تأكيد خبر انفصال أنغام عن زوجها بعد عام واحد من الزواج؟ يبدو أنّ غالبية المؤشّرات تؤكّد حصوله قريباً، مع الرسالة التي كتبها الزوج وإلغاء أنغام له على انستغرام. وهو الزواج الرابع لأنغام الذي تمّ في فبراير 2019.

ias

والخبر المفاجئ كان بكسر أنغام لعدد الزيجات بين الفنانات العربيات، حيث تزوّجت بالموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي يصغرها بـ 11 عاماً، ومتزوّج من ياسمين ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق أصالة نصري إلا أنّ التطورات اللاحقة تنذر بتغيرات حصلت. 

أحمد إبراهيم يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

تفاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بنشر الموزِّع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج النجمة أنغام صورة لزوجته الأولى ياسمين عيسى بيوم المرأة العالمي، في تجاهل تام لزوجته الثانية، وحتى التعليق جاء مثيراً للجدل: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وام ولادي".وهنا نتذكّر ماذا قالت أنغام في أول ظهور لها مع زوجها!

أنغام وزوجها...فهل يصبح طليقها؟
أنغام وزوجها…فهل يصبح طليقها؟

لم يقف الأمر عند هذا الحد، فأحمد عاد وكتب:" اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد.. أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل ٢٠١٩ احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظا على استقرار أولادي". واختتم المنشور قائلا: "كل ده عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي، مستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي هختار راحة أولادي مع حبي للطرف ده اللي مازال هو الآخر على ذمتي وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن محدش عارف بكرة جايب إيه".

توترّت العلاقة بسبب إبنها عمر، وهي ألغت متابعته على انستغرام

بعض الأخبار أكّدت أنّ علاقة أحمد بأنغام متوّترة بسبب ابنها عمر، الذى خرج على الملأ وشتمه. في الجهّة المقابلة، ألغت النجمة الغنائية متابعتها لزوجها على إنستغرام، بعدما مدح زوجته الأولى ياسمين عيسى عبر حسابه على إنستغرام وفيس بوك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكّد خبر الانفصال

غم أنّ أحمد أصّر أنّ الانفصال لم يحصل " حتّى الآن" غير أنّ الممثلّ وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز نشر خبر انفصال الفنانة أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم عبر "فيس بوك"ـ معلّقا بالتالي "شيء طبيعي ومؤكد، أصغر منك هيستفيد ويمشي".

وتابعي ختامًا كيف هاجمت أنغام بكل قسوة الفنانات اللواتي انتقدن زواجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية