حفل زفاف فخم وأسطوري لنجل ملياردير روسي...لن تصدّقي تكاليفه!

تصدّر خبر حفل زفاف نجل الملياردير الروسي سامفيل كارابيتيان الصحافة العالمية لفخامته المذهلة التي أذهلت كل الحاضرين ومن سمعوا بتفاصيل هذا الحفل، إذ بلغت تكاليف المناسبة أكثر من مليوني ونصف مليون دولار في جوّ من الترف والأسطورية الفاخرة وغير المتوقّعة.

ias

مع هذا الرقم غير المتوقّع اعتبرت المناسبة من أغلى حفلات الزفاف التي أقيمت على الإطلاق، فالعروسان سيرجيس كارابيتيان (23 عاماً) وسالوم كينتسوراشفيلي (25 عاماً) أقاما الحفل في مطعم “سافيسا Safisa” الشهير بالعاصمة الروسية، موسكو،
وذكرت تقارير صحافية أن والد العريس سامفيل كارابيتيان، المصنّف رقم 28 بقائمة مجلة Forbes الخاصة بأغني أغنياء روسيا. يمتلك مجموعة عقارية تعرف باسم “تاشير” ويتبع لها ثلاثة وثلاثين مركز تسوق، وأربعة مجمعات مكتبية وثمانية فنادق في روسيا، مع ثروة تقدّر قيمتها بحوالى 4 مليارات دولار. (خطوات الحصول على حفل زفاف فخم).

أحيت الحفل فرقة “مارون 5” الموسيقية التي تمّ استقدامها من الولايات المتحدة الأميركية، والتي حكي أنها حصلت على مبلغ يتراوح بين 500 و800 ألف دولار، كما شارك في الحفل عدد من الفنانين الروسيين. ومن الحفل إلى العروس التي ارتدت ثلاثة فساتين زفاف، من بينها فستان حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب والذي قيل إنّ ثمنه بلغ 35 ألف دولار، أما المجوهرات التي تزيّنت بها فبلغ ثمنها حوالى مئتي ألف دولار. 

لا يمكن الختام من دون ذكر كعكة الزفاف الضخمة التي وصفها عدد من المجلات العالمية أنها أكبر من حجم الكثير من الشقق الصغيرة في روسيا!!

إقرئي المزيد: حفل زفاف أسطوري فخم للمدوّنة شهد الجُميلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية