خلطات لبشرة وجه العروس خلال تحضيرات الزفاف

 خلطات ووصفات لبشرة وجه العروس خلال تحضيرات الزفاف

خلطات ووصفات لبشرة وجه العروس خلال تحضيرات الزفاف

بقدر جمال تلك المرحلة التي تمرين بها، بقدر ما تعد صعبة ومليئة بلحظات التعب، ولا تظني أنّ الضغط الذي تعيشينه لن يظهر على محياك، فأنت ستلحظين أنّ تعبك يتضّح جلياً من خلال وجهك الذي يفقد إشراقته مع كل يوم يمر، ومع كل لحظة تقرّب موعد الحفل الكبير. ولكن الخلطات الطبيعية لن تتركك وحدك في الميدان، وهي جاهزة بكل مكوّناتها النافعة وفوائدها الطبيعيّة الجمّة أن تعيد الحيوية إليك، فإليك الأكثر فعاليّة:. 

ias

 

            4 خلطات طبيعية لتبييض الوجه

 

– خلطة العسل: تتم هذه الخلطة على مرحلتين، أو يمكن القول أنها خلطتان في الوقت نفسه، وإليك كيفية التحضير: اغسلي وجهك بالماء الفاتر وضعي طبقة من العسل عليه لمدة عشر دقائق، ثمّ أزيلي الطبقة بمنشفة مبللة بالماء الدافئة، بعدها بالباردة للعناية بالمسام، ثمّ أحضري ملعقة كبيرة من عصير الليمون ورشّة من  مسحوق القرفة، وامزجيها مع ملعقة من العسل وصفار بيضة واحدة، وأبقي الخلطة على وجهك لعشر دقائق،ثمّ أزيليها كما ذكرنا لك سابقاً. 

 

    4 خلطات لتوحيد لون بشرة جسم العروس قبل الزفاف

 

 

– خلطة الزبادي والأفوكادو: أحضري ملعقتي طعام من الزبادي، وحبّة فاكهة ناضجة من الأفوكادو، واهرسيها جيّداً، ثمّ أضيفي إلى المزيج ملعقة صغيرة من بيكوربونات الصودا، وأكملي المزج جيّداً، بعدها ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة، وأزيليه بالماء الفاترة. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً، واعرفي أنّها ستعيد الحيوية إلى وجهك، وستعمل على تبييضه وإخفاء البقع الداكنة والهالات السوداء عنه. 

 

      4 خلطات لتنظيف البشرة يوم الزفاف

 

خلطة الفراولة: إنّ هذه الفاكهة مليئة بالمنافع الجمالية، لذا ضعيها دوماً في ذهنك عند تحضير خلطات لبشرة الوجه، وامزجي خمس حبات منها مع نصف كوب من الحليب الطازج، والقليل من العسل، ثمّ ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة، وأزيليه بالماء الفاترة، ومن الضروري أن تكرري هذه الخلطة مرّة أسبوعياً للحصول على نتيجة فعالة ومثاليّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية