اليك اسرع طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام فقط

طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

تقدم لك ياسمينة اسرع الطرق والاساليب والوصفات من اجل تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام فقط من المنزل من دون اي تكاليف مرتفعة وبخطوات بسيطة جداً.

ias
  1. طرق تفتيح الاماكن الحساسة من المنزل بالليمون
  2. خلطة تفتيح المنطقة الحساسه بالفازلين بسهولة
  3. خلطات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

1- طرق تفتيح الاماكن الحساسة من المنزل بالليمون

طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

تعدّ المناطق الحساسة اكثر عرضة للاسوداد والاحمرار والاصابة ببعض الأمراض الجلدية كونها حساسة اكثر من مناطق الجسم الاخرى، ما يحتّم العناية بها بشكل دائم ومستمرّ لحمايتها قبل ان تصبح المعالجة صعبة.

وفي هذا السياق، تتعدّد اسباب تصبغ المناطق الحساسة واسودادها، منها وراثية، بالاضافة الى التعرض المستمرّ لاشعة الشمس الضارة من دون وضع واقي الحماية، وبعض الامراض الجلدية التي تترك بقع داكنة واسوداد وتصبغات على الجلد، الى جانب الاحتكاك بين الفخذين واستخدام كريمات تسبب في اسوداد البشرة.

ويشتهر في هذا المجال، الليمون او البرتقال لتبييض البشرة والمناطق الحساسة في الجسم، بالاضافة الى التغذية التي يمنحها والتي يحتاجها الجسم ايضاً للمحافظة على نضارته ونعومته وبياضه، من هنا يمكنك استخدام الليمون المليء بالفيتامينات كخلطة طبيعية من خلطات الجسم لتفتيح المناطق الحساسة سواء لوحده من خلال فرك هذه المناطق به اكثر من مرة في الاسبوع او من خلال اعتماده كخلطة مع مكونات طبيعية اخرى لنتائج اكثر فعالية وسرعة ومنها الكركم الذي يلعب دوراً اساسياً في مجال تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة وبإمكانه بفضل العناصر الموجودة فيه ان يزيل البقع الداكنة والاسوداد والعلامات التي ترغبين في التخلص منها واستعادة الثقة باطلالتك.

وفي هذه الحالة، عليك ان تمزجي ملعقتين من عصير البرتقال مع كمية من الكركم وتطبيق الخليط على المناطق الحساسة وتلك التي ترغبين في تبييضها، ومن ثمّ اتركيه لحوالي النصف ساعة قبل غسل المنطقة او الاستحمام بالماء الفاترة لا الساخنة وستلاحظين الفرق سريعاً. ومن المفيد جداً اعادة تكرار هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع ويمكنك لثلاث مرات اسبوعياً بغية الاستفادة من خصائصها الجمالية.

اقرأي المزيد: المناطق الحساسة الداكنة لم تعد مشكلتك مع هذه المكونات البسيطة

2- خلطة تفتيح المنطقة الحساسه بالفازلين بسهولة

طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

يتمتع الفازلين بقدرة رائعة على تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة ومنها المناطق الحساسة، فهو يزيل التصبغات التي تسبب لك الاحراج والازعاج وكذلك البقع الداكنة والاسوداد التي تطال المناطق الحساسة اكثر من غيرها، من هنا يتم استخدامه كثيراً من قبل السيدات كخلطة طبيعية من خلطات الجسم للتخلص من المشاكل الشائعة والحصول على اطلالة جمالية خالية من الشوائب والعيوب سواء قبل السهرة او الزفاف او اي مناسبة تودين في حضورها بكامل اناقتك وجمالك وتوهجك.

واليك افضل ثلاث خلطات اختارتها لك ياسمينة من الفزلين للاستفادة من خصائصها الجمالية على صعيد تبييض وتفتيح المناطق الحساسة في الجسم:

  • الفازلين وزيت اللوز وزيت الخروع والجليسيرين: تحتوي هذه الوصفة الطبيعية على مكونات ذات فوائد جمالية كثيرة يمكنك الاستفادة منها على اكثر من صعيد ومنها تبييض الجسم، كما وتغذية البشرة والمحافظة على اشراقتها ونضارتها وتنعيم الجسم فهي مؤلفة من ابرز الزيوت الطبيعية المستخدمة في اطار الخلطات المنزلية. وكل ما عليك فعله هو خلط الفازلين مع زيت اللوز وزيت الخروع والجليسيرين وتطبيق الخليط على المنطقة الحساسة التي ترغبين في تبييضها ومن ثمّ اتركيها لحوالي النصف ساعة من الوقت قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر. والنتائج ستبدأ بالظهور في الايام الاولى. ويمكنك اعادة تكرار هذه الخطوة اكثر من مرة في الاسبوع.
  • الفازلين والكركم: اليك ايضاً هذه الخلطة المنزلية الطبيعية التي تتألف من مكونين معروفين بفوائدهما الجمالية على صعيد البشرة والجسم، من هنا يمكنك ان تخلطي الفازلين مع الكركم، لتفركي الخليط بنعومة على المناطق الحساسة في الجسم التي تعاني من الاسوداد والتصبغات وتركه لحوالي العشرين دقيقة قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر. ويمكنك تكرار تطبيق هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع للاستفادة من خصائصها والتخلص نهائياً من التصبغات والاسوداد والبقع الداكنة وغيرها. كما لك ان تطبقي هذه الخلطة قبل اسبوع من موعد زفافك للحصول على النتائج المثالية التي ترغبين بها.
  • الفازلين وبيكربونات الصوديم: يمكنك كذلك، استخدام خلطة الفازلين مع بيكربونات الصوديم لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم ودهن الاماكن التي ترغبين في تبييضها بهذا الخليط للحصول على افضل النتائج خلال فترة قصيرة.

3- خلطات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

اختارت لك ياسمينة ابرز ثلاثة خلطات طبيعية ومنزلية يمكنك تأديتها بخطوات سهلة وبسيطة لتفتيح المناطق الحساسة:

  • الحامض والزبادي: في هذه الخلطة، عليك ان تضعي ملعقتين من قشور الليمون الحامض مع ملعقتين ايضاً من لبن الزبادي، وخلطهما جيداً حتى يصبح بمتناول يديك خليط متجانس ومتماسك، تطبقيه على المناطق الحساسة المراد تفتيحها وازالة البقع الداكنة منها وترك الخليط لحوالي الربع ساعة من الوقت قبل الاستحمام بالماء الفاتر، والنتائج ستبهرك بسرعتها وفعاليتها.
  • الخل والملح: تشتهر هذه الوصفة بمكونين اساسيين يلعبان دوراً بارزاً لناحية تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، من هنا عليك ان تخلطي ملعقتين من الخل مع الكمية نفسها من الملح وتخلطي المكونين بطريقة جيدة ليصبح لديك ماسك طبيعي تضعيه على المناطق الحساسة التي ترغبين في تبييضها وتفتيح لونها وتركها لحوالي الربع ساعة قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر. ويمكنك تطبيق الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع لنتائج مذهلة.
  • النشا والحليب: تعدّ هذه الوصفة الطبيعية معروفة جداً ومشهورة في مجال الاطلالات الجمالية وعلاج المشاكل الشائعة بشكل طبيعي ومنزلي من دون اثار جانبية او تكاليف مادية، لتحصلين من خلالها على اطلالة مثالية خالية من الشوائب والعيوب، لذلك، ضعي ملعقتين من حليب البودرة في وعاء مع ملعقتين ايضاً من النشا، وماء الورد بالكمية نفسها، والعسل الطبيعي، لخليط متماسك ومتجانس يتحول الى ماسك تطبقيه على الاماكن الحساسة المراد تبييضها ليترك الخليط لحوالي الثلث ساعة قبل غسل الامكنة الموضوعة عليها الخلطة او الاستحمام بالماء الفاتر.

اقرأي المزيد: خلطات سريعة ومثالية في تبييض الركب باسبوع واحد فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية