ما هي أشهر موديلات الجينزات في 2015؟

لا شكّ بأنّ الجينز بات من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة إذ إنّه لم يعد قطعة حيويّة، ترتدينها فقط في الأيام العادية إنما أصبح قطعة رسميّة، بإمكانك التألّق بها في المناسبات تماماً كما الأيام العادية.

ias

 

فعلى رغم أنّ الجينز كان سابقاً يعتمد مع الكنزات الرياضية فقط، بات اليوم قطعة مسيطرة على عالم الموضة ومن المستحيل أن تغيب عن هذا العالم على مرّ المواسم ولعام 2015، شهدنا اختلافاً واضحاً وتنوّعاً بارزاً في قصّات الجينز التي يبدو وكأنها رائجة كلها في عالم الموضة ونذكر بذلك، الجينز بالقصّة الضيّقة والجينز بالقصّة الواسعة وكذلك جينز الأسود أو البوي فرند.

 

                        إكتشفي قصة الجينز التي تناسب شكل مؤخرتك!

 

إذاً، من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتكِ هذا الموسم بجينز مميّز ذات قصّة تليق بكِ ولكن شرط أن تنسّقيه مع صيحات تناسبه، لذلك، اكتشفي أبرز الصيحات التي تناسب كلّ قصّة جينز!

 

1- الجينز الضيّق: يضفي هذا الجينز لمسة أنيقة على إطلالتك وهو يليق بالقمصان الكلاسيكيّة التي تضعينها تحت وكذلك بالكنزات الناعمة وترتدين معه الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو أحذية الكاحل بالكعب العالي وتختارين إما الكلاتش بالقياس الكبير إما حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة ولإضفاء لمسة أنيقة، اختاري سترة البلايزر الأنيقة أو المعطف على شكل كاب أو مشلح ولا تنسي الشال المطبّع أيضاً في حال ارتديتِ الكنزات الناعمة.

 

2- الجينز بالقصّة الواسعة: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، الجينز بقصّة الـ Flared الذي يذكّرنا بحقبة السبعينيات، فاختاريه وارتديه مع القمصان المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أو مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ وسترات الفرو مثلاً ولكن مهما اخترتِ من قمصان، لا تنسي أنّ الخيار الأنسب لهذه الجينزات يبقى في اختيار القمصان الكلاسيكيّة التي تأتي إما باللون الأبيض أو بالاقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو بالأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Plaid.

 

                            بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق جينز البوي فرند!

 

3- الجينز بقصّة البوي فرند: لإطلالة حيويّة، إختاري جينز البوي فرند وارتديه مع الكنزات الرياضيّة أو الفضفاضة أي بالقياس الكبير واحرصي على أن تختاريها مطبّعة بالرسومات أو الكتابات ولا تنسي أن تنسّقي معها الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو الدراجة النارية.

 

4- أوفرول الجينز: من أكثر صيحات الموضة التي سيطرت هذا الموسم، أوفرول الجينز، فاختاريه لإطلالة حيويّة وارتديه مع الكنزات الناعمة أو القمصان المقطّعة بأسلوب القبائل أو الترايبيل  وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر.

 

                            قومي بهذا الاختبار واكتشفي قصة الجينز الذي يجب أن تختاريها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية