أتقني ماكياج الشعر الاشقر في خريف 2013

يتميّز ماكياج خريف 2013 بدوره في إبراز نعومة وجهك وأناقتك الطبيعية. لذا ونظرًا للصيحات التي أطلقتها أشهر الماركات العالمية في مجال الماكياج، تليق بإطلالة شعرك الاشقر ألوان ماكياج خريف 2013، بما أنّها ترتكز على التدرّجات الخفيفة والهادئة تعكس بملمسها رائحة الخريف ورومنسيّته.

ias

 

لتحصلي على ماكياج الشعر الاشقر المثالي في خريف 2013 (لمكياج الخريف قواعده!)، إعملي على إبراز إشراقة وجهك من خلال هذه الخطوات:

 

طبّقي كريم الاساس الأوّلي على كامل وجهك بتنقيطها وفركها بأصابعك. بعدها إمرغي كريم الاساس الكريمي حتى العنق بواسطة إسفنجة خاصة لتتمكّني من تغطية بشرة وجهك جيّدًا. لا تنسي تغطية الهالات السوداء بكريم خافي العيوب الكريمي أيضًا بما أنّه سهل التطبيق والمدّ. 

 

وقبل وضع البلاش بالألوان الترابية الفاتحة لتتناسب مع لون شعرك الاشقر، جففي بشرة وجهك بالبودرة المخملية الملمس، وبعدها أضيفي بريقًا خفيفًا على جبينك، أنفك وحول شفاهك بواسطة البودرة المضيئة لماكياجك.

 

               أتقني مكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

 

إختاري ألوان ظلال العيون الترابية بالتدرّجات المميزة كالأصفر الخريفي والبرتقالي المائل إلى اللون البنيّ، كما أنّ الظلال البيضاء تليق بإطلالة الخريف، خاصّة إذا نسّقتها مع لون بشرة شاحبة أو برونزية خفيفة.

إعتمدي تقنية السموكي في تطبيق ظلال العيون، إنّها مثالية لتزيد إطلالتك لمسة خريفية. عندما لا تحدّين جفونك المتحرّكة تضيفين على إطلالاتك لمسة حيوية جميلة.

 

وأخيرًا، لا تخافي من اعتماد أحمر الشفاه البرتقالي أو النيود، حتى ولو كان لون شعرك أشقر، لن يبهّت لون إطلالتك  بل بالعكس يزيدها عصرية خاصّة إذا اخترت أحمر الشفاه بالتركيبة الناشفة غير اللمّاعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية