أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Golden Globes 2014!

انتقل مشاهير هوليوود إلى داخل فندق Beverly Hills لاكتشاف أسماء رابحي جوائز الغولدن غلوب وكانت سجادة الغولدن غلوب قد شهدت أجمل الإطلالات حيث تألّقت عليها العديد من نجمات هوليوود منهنّ من الصفّ الأوّل ومنهنّ من الصف الثاني ولكن صفة واحدة جمعت ما بينهما، إنّها صفة الأناقة.

ias

 

كنّا قد عرضنا عليكِ إطلالات بعض النجمات من الصفّ الثاني إذا صحّ التعبير وها نحن نكشف لكِ إطلالات نجمات الصفّ الاوّل أمثال جنيفر لورنس وجوليا روبرتس وتايلور سويفت، فماذا ارتدت كلّ منهنّ؟

 

نبدأ مع المرشّحة لنيل جائزة الغولدن غلوب، جنيفر لورنس التي تألّقت بفستان أبيض زيّن بأحزمة باللون الأسود من توقيع دار Christian Dior فيما اختارت الممثلة العريقة في عالم هوليوود، جوليا روبرتس فستاناً بموضة المونوكروم أيضاً أي بلوني الأسود والأبيض من توقيع دار Dolce and Gabbana.

 

أما الجميلةتايلور سويفت، فقد اختارت كعادتها فستاناً يظهر نعومتها وأنوثتها وارتدت فستاناً منفوخاً بلوني الأسود والاحمر من توقيع دار Carolina Herrera، قصّة الفستان هذه التي اختارتها أيضاً الجذابة صوفيا فيرغارا التي عوّدتنا على اختيار الفساتين الضيّقة التي تبرز تضاريس جسمها لتقلب القاعدة هذا العام وتختار فستاناً أسود منفوخاً من توقيع دار Zac Posen.

 

أما إيما روبرتس، فقد تألقت بفستان أسود من دارLanvin فيما اختارت كيت بلانشيت فستاناً من الدانتيل من توقيع Armani Prive أما درو باريمور فشّكلت إطلالتها صدمة لنا إذ أعادت لإرتكاب خطأ كيم كارداشيان حين ارتدت فستاناً مطبّعاً حينما كانت حاملاً على السجادة الحمراء حيث أنّ فستان باريور الذي حمل توقيع Monique L’huiller أظهرها سمينة وباهتة اللون.

 

أما إيما واتسون، فقد اعتمدت أيضاً موضة الفساتين الملوّنة، هذه الموضة التي سيطرت على سجادة الغولدن غلوب لهذا العام واختارت فستاناً برتقالياً من توقيع ديور في حين اختارت أوليفيا وايلد فستان ترتر باللون الزمردي من توقيع دار Gucci أما ريز ويذرسبون فقد فضّلت الإطلالة البسيطة مع فستان تركوازيّ من توقيع Calvin Klein في حين اختارت سانردا بولوك أن تعتمد موضة الـ Color Blocks حيث اختارت فستاناً من توقيع Prabal Gurung، أما إطلالة جيسيكا شاستين فقد كانت أنيقة حيث اختارت فستاناً من توقيع دار Givenchy في حين تألقت ميلا كونيس بفستان رماديّ من دار غوتشي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية